محافظ الدقهلية: الرقابة والمتابعة هما السبيل للنجاح والقضاء على الفساد

عقد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، لقاء المواطنين الأسبوعي اليوم الثلاثاء حيث التقى بعدد ٦٥ مواطنا بوجود أعضاء الجهاز التنفيذي المعنيين.

xxccvvvvv

وقد كلف المحافظ بصرف إعانة فورية ومعاش استثنائي والاعفاء من مصاريف الدراسة ودفع مصاريف العلاج لعدد من المواطنين، كما أمر بتشكيل لجنة تضم التضامن الاجتماعي والتنمية البشرية لبحث توفير مساعدة زواج لاحدى المواطنات، كذلك تكليف وكيل التضامن الاجتماعي بتوفير كشك لعدد من المواطنين وتوفير البضاعة ودفع ايجار السكن لأخر.

zzzzzzz

وقد أشار المحافظ إلى أنه سيضع حجر أساس كوبري ترعة المنصورية أوائل فبراير المقبل لتخفيف التكدس والاختناق المروري داخل المدينة والوافدين من الأقاليم، كما كلف رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بإعادة النظر في آليات العمل لتحقيق الخطة المستهدفة بأقل جهد وأقل تكلفة ودون معاناة للمواطنين، كذلك أشار المحافظ أن برنامج تكافل وكرامة لرفع المعاناة عن المحتاجين وتوفير المساعدة للمستحقين، مؤكدا على أننا جميعا نعمل ليصل الدعم لمستحقيه والرقابة والمتابعة هما السبيل للنجاح والقضاء على الفساد.

وقد شدد المحافظ على الجهاز التنفيذي بالعمل على تحقيق مطالب المواطنين مشيرا إلى أنه لا ينقصنا سوى الرؤية والمتابعة المستمرة.

bbnjuuuuu



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;