استجابه لـ"انفراد".. محافظ السويس يقرر تشكيل لجنة وإحالة ما نشر عن إهدار المال العام بجهاز التجميل لـ "جهاز البيئة"

في استجابه لما نشره"انفراد"عن إهدار المال العام داخل جهاز التجميل والنظافة بالسويس، قرر اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، تحويل التحقيق إلي جهاز البيئه وتشكيل لجنة لاعداد تقرير مفصل عن السيارات المهدره داخل الجهاز.

كانت قد رصدت عدسة "انفراد"حالة من الاهمال واهدار للمال العام داخل جهاز التجميل والنظافة بمحافظة السويس, حيث يوجد عدد من السيارات والتى تقدر قيمتها بالملايين تم تهالكها داخل جراج الجهاز أمام مرمى ومسمع المسئولين, فضلا عن سرقة بعض السيارات داخل الجراج والتى لم يتم التوصل اليها حتى اليوم.

وقال عدد من العاملين بالجهاز, ان مايتم داخل الجراج يعتبر اهدار للمال العام, بسبب النظام الممنهج فى صيانة السيارات, حيث يقوم قسم الصيانه أثناء اصلاح عطل بالسياره, بفك قطع الغيار من سيارة أخرى , مما يؤدى الى توقف السيارات واحدة تلو الاخرى.

وأضافوا, ان الوضع داخل الجراج أسوء ما يكون, والذى تسبب فى تعطل عدد من السيارات والمكابس والهوكات, والتى تسببت فى تأكلها من خلال الصدا, دون محاولة لمعالجة تلك السيارات ووضع خطة لاعادة تلك السيارات للعمل بها مرة أخرى.

وأشاروا العاملين, أنه لايوجد اليه حقيقية يتم العمل بها داخل المصنع بالجهاز, حيث من المفترض أن يتم انتاج سماد عضوى داخل المصنع بعد تدوير القمامة التى تصله, لكن عدم وجود فكر متجدد جعل المصنع لم يقوم بدوره الحقيقى فى توفير موارد تغطى جزء من متطلبات صيانة السيارات داخل الجراج.

IMG-20170112-WA0010

IMG-20170112-WA0015

IMG-20170112-WA0016

IMG-20170112-WA0017

Screenshot_٢٠١٧-٠١-١٨-١٣-١٠-٢١



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;