محافظ الغربية يستقبل وفدا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرارات بمجلس الوزراء

استقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية وفد من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء وذلك لمتابعة أنشطة مراكز المعلومات بالمحافظات ومتابعة أعمال بوابة الشكاوى الحكومية وادارة الأزمات بمحافظة الغربية وكذا الرصد الميدانى والعمل على حل المشاكل وإزالة المعوقات الموجودة .

55566777

وأكد محافظ الغربية عن سعادته بتشريف الوفد للمحافظة وأن المحافظة على استعداد لتقديم الدعم اللازم لفريق العمل من المركز وتذليل كافة العقبات للاستفادة من خبرات الوفد فى تطوير مركز المعلومات من خلال الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة لخدمة المواطنين .

ثم قام اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة بعقد اجتماع مع الوفد حيث بدأ كلمته بالترحيب بالوفد لتشريفه المحافظة مثنيا على التعاون المثمر بين المركز ومركز المعلومات بالمحافظة والدور الرائد الذى يقوم به المركز من خلال اداراته المختلفة وتمنى أن يثمر هذا التعاون العديد من الانجازات على مستوى المحافظة .

وخلال الاجتماع قامت كل ادارة من ادارات مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار باستعراض كافة الأعمال التى تقوم بها كل ادارة والخدمات التى تقدمها لمتخذى القرار وللمواطن العادى من خلال بوابة الشكاوى التى تتيح للمواطن تسجيل شكواه من خلال الخط الساخن والموقع الألكترونى وكذا خدمة الرصد الميدانى فى جميع المحافظات والتى تركز على رصد المواقع ونبض الشارع لتوثيق المعلومات والاتجاهات للرأى العام الموجود للانذار المبكر للأزمات .

وأكد اللواء حمدى حلمى نائب مدير مركز المعلوما ودعم اتخاذ القرار أنه لابد من تفعيل دور مراكز المعلومات ونشر الوعى المجتمعى وتكنولوجيا المعلومات وتم تأهيل العديد من الكوادر البشريه فى جميع التخصصات والخبرات المختلفه ..






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;