بروتوكول تعاون بين محافظة الدقهلية وشركة نقل الغاز ينهى أزمة الغاز بالمحافظة

التقى حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، أعضاء لجنة الغاز، برئاسة المحاسب حسين فتحى رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز، لتوقيع بروتوكول تعاون، بحضور المهندسة زينب صالح مساعد المحافظ، والسيد متولى مدير الإدارة العامة للشئون القانونية.

وقد أشار المحافظ إلى أن "هناك من يحاول سرقة مال الشعب ومش هنسيبهم وكل واحد نزيه على راسنا"، مشددا على ضرورة أن يصل الدعم للمستحقين وليس للمنتفعين وتدفع الحكومة أكثر من ١٠٠ جنيه دعم للأنبوبة ولن نتركها تذهب للانتهازيين.

وقد تضمن البروتوكول قيام الشركة المصرية للغاز بنقل وتوزيع كميات الاسطوانات التى تزيد عن الحصة التموينية للشركة لتلبية احتياجات المواطنين من محطة تعبئة طلخا، كما تقوم بتفعيل مشروع مزارع الدواجن بشكل يسهم فى توفير الاسطوانات التجارى بما لا يؤثر على احتياجات المواطنين، على أن تقوم المحافظة بإزالة المعوقات أمام عمل الشركة المصرية لنقل وتوزيع الغاز، وقد أشار المحافظ إلى بدء تطبيق منظومة جديدة لصرف المواد التموينية وستكون نموذجا لباقى المحافظات.

وأكد رئيس شركة الغاز على تقديره لجهود المحافظ قائلا "أنتم السبب الرئيسى فى نجاح منظومة الغاز وحل مشكلاتها وأصبحنا من أفضل المحافظات".

كما شدد المحافظ على ضرورة استمرار بذل الجهود لتوفير احتياجات المواطنين من الغاز بالأسعار الرسمية وعدم السماح لوجود سوق سوداء.





unnamed (1)



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;