بالصور ..تخفيضات بأسواق تحيا مصر بالغربية احتفالا بأعياد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير

شهدت اسواق تحيا مصر بمحافظة الغربية تخفيضات هائلة وصلت الى 25 % وذلك احتفالا بأعياد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير مما دفع اللاف من أبناء ومواطني قري ومراكز طنطا والمحلة وسمنود وزفتي اليوم الأربعاء على شراء السلع الغذائية والمواد الاستهلاكية منتلك الاسواق.


وتضمنت مظاهر الاحتفال طواف أقوال أمنية من سيارات الشرطة وعربات نقل شوارع وميادين الشون والمشحمة والبندر والنحاس والإسكندرية وأول شارعي البحر بمراكز طنطا والمحلة وسمنود وكفرالزيات احتفالا بأعياد الشرطة كما جابت سيارات نقل محملة بمكبرات صوت تشغل أغاني وموسيي وطنية من بينها "تسلم الأياي " كما رفعوا رايات وأعلام مصرية .

يذكر أن اللواء أحمد صقر محافظ الغربية قد أكد ان الشعب المصرى لن ينسى التضحيات التى قدمتها الشرطة ومازالت تقدمها كل يوم بسقوط شهداء منها من اجل ان يعيش الشعب فى امان جاء ذلك خلال زيارة المحافظ للنصب التذكارى لشهداء الشرطة بمديرية امن الغربية .

وخلال الزيارة قام المحافظ بوضع اكليل من الزهور على النصب التذكارى وقدم درع المحافظة للسيد اللواء مساعد اول الوزير لمنطقة وسط الدلتا واللواء مساعد الوزير مدير امن الغربية تقديرا لدور رجال الشرطة فى خدمة المواطنين وتوفير الأمن والاستقرار للوطن.

كما أوضح ان رجال الشرطة هم العيون الساهرة على امن واستقرار البلاد مشيرا أن الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة الجيش والشرطة فى اداء رسالتهم فى حفظ الأمن للمواطن المصرى.

ورافق المحافظ اللواء طلعت منصور سكرتير عام المحافظة واللواء السيد سعيد سكرتير مساعد المحافظة والعميد احمد يحى المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية والإعلامية .


55555

rrxxxxx

ssddff



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;