بالصور..توافد أعضاء نقابة الزراعية علي مقرات اللجان بالغربية لاختيار نقيب وأعضاء فوق السن .. والمرشحون خطأ في استمارات التصويت أجل الموعد الرسمي لبد الانتخابات

توافد المئات من أعضاء نقابة الزراعيين بمحافظة الغربية، صباح اليوم الأحد للمشاركة في انتخابات النقابة،والتي تجاليوم الأحد، على مقعد النقيب، والأعضاء فوق السن تحت إشراف قضائي داخل مديرية الزراعة بالغربية.

ويخوض الانتخابات على مقعد النقيب المهندس أحمد سلام النقيب السابق ووكيل وزارة الزراعة الأسبق، والمهندس إبراهيم الجيوشى ، من الإدارة العامة للإرشاد الزراعي.

كما يدخل المنافسة 4 أعضاء فوق السن المنافسة ، لاختيار3 منهم وهم المهندس عبد السلام هنداوى، رئيس قسم الإرشاد، وإيهاب رمضان من المكتب الفني ، والمهندس عادل أبو شنادل مدير حماية الأراضي، والمهندس إبراهيم حامد مدير الإنتاج الحيواني.

وسادت حالة من الاستياء والغضب بين المرشحين والناخبين لوجود خطأ باستمارات التصويت الخاصة بالانتخابات.

وصرح المهندس عبد السلام هنداوي مرشح علي مقعد فوق السن بالنقابة ان هناك خطأ في توزيع استمارات التصويت وعدم انتظام بها مما أدي الي تأخير بداية فتح اللجان .

وقالت المهندسه دعاء عيد مرشح علي مقعد الجمعية العمومية بالنقابة ان هناك خطأ وتبديل في الاستمارات بين استمارات المراكز والمديرية مما عطل عملية الاقتراع بجميع اللجان لأكثر من ساعتين بعد تدارك الخطأ.

وقال المهندس فخري باز مرشح علي مقعد نقيب مركز قطور انه لم يبدأ التصويت حتى الان باللجان في مركز قطور بسبب خطا تبديل الاستمارات وكذا مركز كفر الزيات والمحلة الكبري مما تسبب في غضب الناخبين وتراجعهم عن التصويت مما سيؤثر علي العملية الانتخابية سلبيا وعلي عدد الأصوات النهائية للاقتراع.

2

3

4

5

7

8



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;