محافظ الدقهلية يطمئن على استعدادات الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة

أكد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، على أهميه تفعيل منظومه النظافة في الشوارع الرئيسية تليق باحتفالات المحافظة بعيدها القومي مؤكداً على: تقليم الأشجار ودهان البردورات وصيانتها وتركيب وصيانه بالوعات المطر وغسيل الأرصفة وتهذيب الحدائق ودهان الأعمدة وانارتها.

جاء ذلك خلال عقد المحافظ، اجتماعا ً لرؤساء الوحدات المحلية لمركز ومدينه المنصورة وطلخا وحى شرق وغرب المنصورة وذلك بحضور المهندسة زينب صالح مساعد المحافظ واللواء فايز شلتوت وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة والمهندس مختار الخولي وكيل الوزارة السكرتير المساعد للمحافظة ومسئولي المرور والمشروعات والمتابعة و المجالس ومركز المعلومات.

كما أكد المحافظ على أهميه تكثيف الحملات المرورية وزيادة العلامات الإرشادية وأيضاً انتشار أفراد وضباط المرور في كافه الأماكن، وأوضح المحافظ أهميه تزين الأعمدة بالأعلام وميدان المحافظة حتى النصب التذكاري.

وشدد المحافظ على أهميه عمليات التأمين بجميع أماكن الاحتفالات لتكون احتفالات على مستوى متميز بالحرص التام على المواطنين، كما أكد على أهميه مشاركه مركزي النيل والاعلام باحتفالات المحافظة بعيدها القومي هذا العام.

وقرر المحافظ تشكيل لجنه للمتابعة على مستوى المحافظة وكذا على مستوى كافه الوحدات المحلية لمتابعه كافه أعمال النظافة.

وقد كلف المحافظ السكرتير العام المساعد للمحافظة متابعه أعمال النظافة في الوحدات المحلية للمنطقة المركزية (حي شرق - حي غرب – مركز طلخا - مركز المنصورة) وعرض تقرير بصفه دوريه عن أعمال النظافة والتجميل في الشوارع الرئيسية والفرعية.

وأكد المحافظ على مسئوليه مدير النظافة عن الارتقاء بمستوى النظافة في كافه المواقع على مستوى المحافظة،كما وجه بقيام مدير عام مديريه الطرق بالتنسيق مع مساعد المحافظ والسكرتير المساعد بوضع خطه شامله لإعادة صيانه وتخطيط الشوارع والمداخل الرئيسية بمدينه المنصورة إضافه لعمل خطه أخرى للشوارع الفرعية.

و أشار المحافظ لعمل بالوعات مطر تحت الرصيف ووضع شبكه عليها، كما استعرض المحافظ خلال الاجتماع برنامج الاحتفالات من يوم ٧فبراير حتى ١٠ فبرابر، ووجه المحافظ لأهمية التعاون والتنسيق بين كافه الاجهزة التنفيذية في الاحتفالات لتظهر الدقهلية بمظهرها اللائق.






الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;