"أمن الفيوم" يلقى القبض على شقي خطر هارب من 81 سنة سجنا

ألقت مباحث الفيوم القبض على شقي خطر هارب من 81 سنة سجنا لإدانته فى 22 قضية مابين سرقه بالإكراه والاتجار في المخدرات والسلاح الناري وحريق وقتل.

كان اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية مدير امن الفيوم قد اصدر توجيهاته للواء حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي بتكثيف الحملات الأمنية لضبط الخارجين على القانون والمطلوبين على ذمة قضايا خاصة العناصر الإجرامية الخطرة على الأمن العام وتحقيقه من خلال مردود ايجابي يستشعره المواطنين في إقرار الأمن للعمل على مكافحة الجريمة بشتى صورها ، خاصة العناصر الإجرامية الخطرة على الأمن العام والمشهور عنهم الأعمال الإجرامية والبلطجة .

وبتقنين الإجراءات كلف مدير إدارة البحث الجنائي مباحث تنفيذ الأحكام بالتحري عن الهاربين خارج المحافظة ممن صدرت أحكاما ضدهم .

وقد توصلت التحريات عن تواجد الشقي الخطر خالد عبد القوى السيد وشهرته خالد أمين شحاتة بتواريه بشقة إيمان . ك . ف ومن خلال التنسيق بين الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام فرع الفيوم والإدارة العامة لمباحث مديرية امن الجيزة القي القبض علية مساء أمس الثلاثاء ، والمتهم في 22 قضية إجرامية متنوعة وصدر ضده احتكام قضائية بالسجن 81 عاما، وكان أخر أعماله الإجرامية اتهماهمه في القضية رقم 5129 لسنة 2016 أدارى مركز سنورس بقتل المواطنين يونس احمد الادعم 40 عاما وعاطف شعبان عباس الادعم 41 عاما وإصابة أمين الشرطة حمادة رمضان محمد والذي تصادف مروره بمكان الواقعة بقرية سنهور القبلية مركز سنورس والذي اعترف تفصيليا بارتكابه للجرائم المتهم فيها وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق .







الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;