بالصور وقفة للعاملين بالميكنة الزراعية لتأخر رواتبهم بكفر الشيخ

شهدت محطة البحوث بسخا وقفة احتجاجية للعاملين المؤقتين بالميكنة الزراعية لتأخر صرف رواتبهم لشهرين متتابعين.

وقال محمد السيد محمد "نحن عمالة مؤقتة" نعمل بالميكنة الزراعية وتابعين لمركز البحوث الزراعية، مشيرا إلى أنهم لم يستلموا رواتبهم منذ شهرين، وطالبوا بصرف الرواتب المتأخرة ولم يستجب لنا أحد.

وأضاف محمد السيد أنهم يعولون أسر، ومطلوب منهم توفير النفقات، حيث استدان البعض لعلاج أبنائه، قائلا: "برغم توسلاتنا المتعددة للمسئولين إلا أنهم لم يهتموا بشكوانا".

وأكد أن مركز البحوث الزراعية عيّن بعض العمالة المؤقتة بأحد أقسام وحدات المركز، وترك آلاف العمال على مستوى الجمهورية لم يتم تعيينهم وتركهم على الصناديق الخاصة "الإيرادات"، قائلا: "نطالب بتعييننا تعيينا ممولا من وزارة المالية".

وفى السياق ذاته، قال محمود محمد سعد "عامل مؤقت": "توجهنا للدكتور عبدالمنعم البنا رئيس مركز البحوث للمطالبة بتعييننا على درجات مالية أسوة بمن تم تعيينهم قبل ذلك، والمطالبة بصرف رواتبنا، ولكن كان رده مفاجأة لنا، عندما قال أنتم لستم تابعين لنا برغم أنه هو الذى وقع قرار تعيينا على الدرجات الخاصة.

وأكد أحمد محمد على "عامل مؤقت" أن عدد العمال يقدر بالآلاف بمركز البحوث، وتم تعيين 205 عمال بالقرارات رقم 5640 فى 23 أكتوبر 2012م والقرار رقم 5640 ملحق فى 1 نوفمبر 2012م تعيين ممول من وزارة المالية.

وأضاف كما تم تعيين 3 آلاف مؤقت بالقرار رقم 733 فى 2 فبراير 2014م تعيين ذاتى على الإيرادات والجزء المتبقى من العمالة المؤقتة بقطاع الزراعة الآلية، وتم تحويل 850 عاملا من الباب الأول فى 1 يناير 2014م والباقى يعمل بصورة مؤقتة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;