بالصور بدء الفرز فى انتخابات التجديد الكلى بنادى قضاة الزقازيق

بدأت منذ قليل اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد الكلى لنادى قضاة الزقازيق، عملية فرز الأصوات، بعد انتهاء عملية التصويت. ويتنافس فى انتخابات التجديد الكلى لمجلس إدارة نادى قضاة الزقازيق 19 مرشحًا على مقاعد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، من بينهم مرشحين على رئاسة النادى، و17 مرشحًا لعضوية المجلس المقسم إلى 4 مقاعد عن المستشارين، و7 مقاعد عن القضاة ورؤساء المحاكم، و6 مقاعد عن النيابة العامة.

ويتنافس على مقعد رئيس نادى قضاة الزقازيق مرشحين هما، المستشار إيهاب سرحان ،رئيس المحكمة الاقتصادية بالمنصورة ، ورئيس النادي الحالي والمستشار عبد الكريم حسن رئيس محكمة الاستئناف ، ورئيس النادي سابقا منذ 10 سنوات .

ويتنافس 4 مرشحين على مقاعد المستشارين وهم، المستشارين" المستشار محمد رفعت بيومي والمستشار أحمد حمدي والمستشار أسامة الغندور والمستشار حامد صقر "لاختيار 3 منهم ويتنافس 7 مرشحًا على مقاعد القضاة ورؤساء المحاكم، وهم، المستشارين "شادي خليفة ومحمد علي حفني ومحمد المسلمي وأحمد عبد الفتاح ،ومحمد يوسف وأشرف العوضي وحاتم الزناتي لاختيار 4 منهم.

ويتنافس 6 مرشحين على مقاعد النيابة العامة، وهم، "عمرو سامي رئيس النيابة ،وياسر الهوبي رئيس النيابة ومجدي أشرف وكيل النيابة وأحمد الفياض وكيل النيابة وأحمد العدوي وكيل النيابة وأحمد مصطفي وكيل النيابة "لاختيار 4 منهم.،وكشفت مصادر قضائية ،أن الانتخابات سوف تشهد منافسة قوية لم يشهدها النادي من قبل بين المرشحين.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;