رفع وإزالة 2270 طن قمامة ومخلفات مبانى بمركز ملوى بالمنيا

تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى والأجهزة الأمنية ومديرية الزراعة، من رفع 1270 طنا من القمامة وإزالة 1000 طن مخلفات مبانى على مدار أسبوع، وذلك فى إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة والتعديات على الأراضى الزراعية التى تجرى على مستوى مراكز المنيا.

أوضح التقرير الذى تم عرضه على اللواء طارق نصر محافظ المنيا، الجهود التى تبذلها الوحدة المحلية، حيث تم تحرير 30 قضية تموينية ضد أصحاب المخابز البلدية والمحلات العامة، كما تم التأكد من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوى حصص الدقيق المخصصة لها، وكذلك وصول المخصصات التموينية لتجار التموين لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية.

وفى نفس السياق، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى من إصلاح وصيانة أعطال ميكانيكية لعدد22 شبكة من شبكات مياه المدينة وشبكات الصرف الصحى المعطلة وفيما يتعلق بأعمال الكهرباء تم صيانة و تركيب كشافات بعدد 17 "شارع" بالمدينة.

من جانبه ، قال إبراهيم العربى رئيس مركز ومدينة ملوى، إن هذه الحملات تأتى فى إطار تنفيذ توجيهات المحافظ لضبط الأسواق والأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالمقررات التموينية بالإضافة إلى التصدى بكل حزم لأى حالة تعديات على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;