ذهبية وفضية فى ألعاب القوى لجامعة قناة السويس فى مسابقات الشباب بكفر الشيخ

حققت جامعة قناة السويس انتصارا جديدا فى منافسات ألعاب القوى ضمن أسبوع شباب المدن الجامعية الذى تستضيفه جامعة كفر الشيخ، وذلك على يد الطالبة ندا أبوضيف، وحصلت على أول ميدالية ذهب 400متر جرى، وكذلك ميدالية فضية 100 متر. جاء ذلك خلال بيان صحفى لإدارة إعلام جامعة القناة اليوم السبت.

وأشار البيان الى أن الدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس الجامعة قدم التهنئة للطالبة وأفراد البعثة، وحثهم على بذل الجهد لاستكمال مسيرة الانتصارات، فيما حرص مدرب ألعاب القوى والد الطالبة ندا أبوضيف على التواجد وتشجيع ابنته.

وكانت طالبات الشطرنج قد حققن فوزين متواصلين على حلوان وعين شمس، فيما فاز طلاب الشطرنج مرة وخسروا الأخرى، ويدرب فريق الشطرنج الكابتن محمد عبد الله خليل.

كما حققت طالبات فريق خماسى القدم فوزا على فريق حلوان بهدف نظيف، بينما خسر فريق كرة الطائرة الشاطئية أمام نظيره جامعة الزقازيق 1/2.

وتنتهى فعاليات البطولة يوم الاثنين القادم. وحرص الدكتور طارق رحمى نائب رئيس الجامعة والدكتور عبد الرؤوف مصطفى عميد الحاسبات والمشرف العام على المدن الجامعية على التواجد وسط الطلاب لحظة بلحظة ومتابعة المسابقات لتشجيع الطلاب على الأداء الجيد والمتميز.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;