إشراك 150شاب وفتاة فى الخطة الإستثمارية بدمياط

قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ،إشراك شباب المحافظة فى تحديد أولويات صرف مخصصات المراكز والمدن من الخطة الإستثمارية للمحافظة ،وذلكإيمانا منه بدور الشباب فى العمل الخدمى والتطوعى ،وتفعيل دوره فى البناء والتنمية بما يعود بالنفع على المجتمع المحلى.

وقال محافظ دمياط فى بيان له ،أن إجمالى عدد الشباب المشارك فى هذه التجربة 150شاب وفتاة 20 من كل مركز وعشرة من كل مدينة،مؤكدا أنه سيتم إختيار هؤلاء الشباب من المشهود لهم فى مجال خدمة المجتمع والعمل التطوعى، والذين لهم دور بارز فى هذا المجال بما يفعل من هذه التجربة،هذا بالإضافة إلى إشراكهم فى متابعة تنفيذ المشروعات بالمراكز والمدن والوقوف على الأداء ودقة التنفيذ. كما إفتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ،اليوم الثلاثاءموقفكفرسعدالعمومي الجديد ،وكذلك المنطقة المخصصة للباعة الجائلين عقب الانتهاء من تطويرها ،كما إفتتح محافظ دمياط كوبرى اللضامين بمركزكفرالبطيخ ،عقب الانتهاء من تطويره وقال حازم حواس رئيس مدينةكفرسعدلـ "انفراد" ،أنه تم تجهيز بالموقفالعمومى والسوقبشكل حضارى، لمنع المواقف والأسواق العشوائية والباعة الجائلين.

يذكر أن إنشاء الكوبرى بمنطقة اللضامين جاء بناءا على مطالب أهالى المنطقة وبتكلفة 770 ألف جنيه، كما تم دفع 850 ألف جنيه لهيئة السكك الحديدية لتهدئة القطارات عند منطقة إنشاء الكوبرى.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;