رئيس الأكاديمية البحرية: تقدمنا للمستوى 2432 على مستوى العالم

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا البحرية، برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الغفار، بتخريج طلاب كلية الإدارة والتكنولوجيا، المنتمين إلىجنسيات 6 دول وهى مصر، وسوريا، و لبنان، و ليبيا، السودان، نيجيريا، بحضور اللواء أركان حرب محمد محمد عبد العزيزالقوات البحرية، وعدد من ممثلى الدول العربية. وأكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية، أن الأكاديمية تحتفل بتخريج 355 طالب لنفع المجتمع بما تعلموه خلال فترة الدراسة، ليفيدوا دولهم المختلفة، والسعى للوصول بها إلى مستويات من التقدم والرقى.

وأعلن عبد الغفار عن تقدم الأكاديمية العربية إلى المستوى ألفين و432 وسط 26 الف جامعة متقدمة على مستوى العالم ، وأشار عبد الغفار إلى حصول الأكاديمية على اعتماد المجلس الأعلى للجامعات، كأول جامعة غير حكومية تمنح درجة الدكتوراة فى الفلسفة الإدارية الأعمال وأوضح رئيس الأكاديمية، موافقة المجلس الأعلى للتعليم فى اليونان على حصول طلاب إحدى كلياتها على شهادات معتمدة من الكلية.

وأكد إسماعيل عبد الغفار أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ‏والنقل البحرى ليست كأى ‏جامعة، لما فيها من أحلام وطموحات عظيمة تعانق عنان السماء ‏وترسم مستقبلاً عطراً لوطن عربى عانى كثيراً. ‏وأضاف "نحن نتعهد امامكم بدعمنا الكامل ‏لأبناءنا الطلاب خلال المرحلة المقبلة وهى المرحلة الأهم والأقوى ‏مرحلة إثبات الذات التى يقوم ‏فيها أبناؤنا بتطبيق دراستهم النظرية علمياً












الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;