والد ضحية طبيب طوارئ كفر سعد المزيف بدمياط يكشف تفاصيل الحادث

قال "محمد السيد"، 58 سنة، والد الشاب"كريم محمد السيد"، 28 سنة، ضحية الطبيب المزيف بمستشفى طوارئ كفر سعد والذى أجريت له عملية جراحية عبارة عن تركيب شرائح ومسامير بكعب القدم اليمنى، إن الدكتور السيد صيام مدير مستشفى طوارئ كفر سعد حضر بسيارته إلى منزلنا بتفتيش كفر سعد أمام الإدارة التعليمية للاطمئنان على حالة نجلى. وأكد والد الضحية لـ"انفراد" أن مدير المستشفى اصطحبنا بسيارته الخاصة إلى المستشفى للاطمئنان على الجراحة حيث قام نجلى بعمل أشعة مقطعية وأشعة عادية، وتم استدعاء الدكتور بدر سليمان استشارى جراحة العظام لفحص موضع الجراحة وكذلك نتيجة الأشعة المقطعية وتم عمل جبيرة أخرى والتغيير على الجرح. وأوضح والد الضحية فى وقت سابق أن نجله دخل مستشفى الطوارئ يوم الأحد 15 أكتوبربعد إصابته بكسر نتيجة تعرضه لحادث دراجة نارية نتج عنه كسر بعكب القدم اليمنى، وأكدت الأشعة ضرورة خضوعه لعملية جراحية لتركيب شرائح ومسامير ودخل نجلى العمليات يوم الثلاثاء الماضى وقام بتركيب الشرائح والمسامير وغادرنا المستشفى يوم الأربعاء وحتى الآن لم نر أى تحسن. وتابع: بمجرد خروجنا من المستشفى سمعنا أن هناك طبيبا تم إلقاء القبض عليه لانتحاله صفة طبيب وسمعنا أنه نفس الشخص الذى أجرى لنجلى العملية، وهى بالفعل كارثة كبرى وحتى الآن لم نتابع مع أى طبيب. وكان "انفراد" قد حصل على صورة المتهم بانتحال صفة طبيب بمستشفى طوارئ كفر سعد بمحافظة دمياط وكذلك صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومى به وتذاكر دخول حالتين قام المتهم بإجراء عمليتين جراحيتين لهما فى كارثة طبية بكل المقاييس.

وأكدت تحريات مباحث مركز شرطة كفر سعد فى القضية رقم 4189 لسنة 2017 مركز كفر سعد أن محمود جلال سليمان المتهم بانتحال صفة طبيب حاصل على بكالوريوس علوم طبية التى تؤهل للعمل فنى أشعة أو فنى معمل تحاليل.

وأثبتت التحريات قيام إدارة المستشفى فى التلاعب بتذاكر دخول المرضى ومحو اسم المتهم بالتشطيب عليه ووضع أسماء أطباء آخرين للتعتيم على الواقعة.

وأكدت التحريات أن المذكور قام بتوقيع الكشف الطبى على عدد من الحالات كما دخل غرفة العمليات 10 مرات منها 7 مرات كعضو فى طاقم جراحى و3 مرات قام بإجراء العمليات الجراحية بنفسه.



الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;