محافظ الدقهلية يصدر قرارا بتغيير جميع رؤوساء الإشغالات وعمال الكارتة

أصدر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، تعليماته إلى رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة بإعداد هيكل تنظيمى وتفصيلى لكل وحدة محلية خلال أسبوع، يشمل طبيعة عمل الموظفين بالوحدات، وعرض شخصى من روساء الوحدات لخطة 2016 فى الأول من يناير لحد أقصاه ثلاثة أيام، وتغيير جميع مديرى الإشغالات بنطاق الوحدات المحلية وتعيينهم فى وظائف مماثلة وإحلالهم بموظفين جدد، كما أمر بحصر جميع منافذ تحصيل الكارتة للسيارات وتحديد حد أدنى للتحصيل للعاملين، مع تغيير جميع الموظفين بمنافذ تحصيل الكارتة ووضع بديل لهم.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى بديوان عام محافظة الدقهلية الذى حضره لفيف من التنفيذيين وخلص الاجتماع إلى إنهاء إجراء تعيين العمالة المؤقتة خلال أسبوع على الأكثر للمرحلة الثالثة الذين تعطل تثبيتهم لمدة خمس سنوات.

كما وجه محافظ الدقهلية بتغيير جميع المسئولين عن المواقف ونقلهم إلى وظيفة مماثلة خلال 3 أيام، و تغيير جميع العاملين بالإشغالات بنطاق المراكز والوحدات المحلية.

و عرض تقرير شامل من رؤوساء الوحدات فى خطة أول ينايرل إعداد وتأهيل 25 شارعا، و8 قرى أو عزب شهريا، وتشكل لجنة للوقوف على أعمال النظافة والإشغالات والكهرباء والمرافق والقوى العاملة والصرف الصحى والصحة ويتم تحديد أسماء تلك الشوارع وعرضها على المحافظ.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;