وكيل تعليم مطروح يعرض مشاكل المحافظة على الوزير عبر فيديو كونفرانس

عرض الدكتور محمد الشركسى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم الأحد، أبرز العقبات والمشاكل التى تواجه العملية التعليمية بالمحافظة، على وزير التربية والتعليم وقيادات الوزارة، عبر شبكة الفيديو كونفرانس، وذلك بحضور عدد من أولياء الأمور، والمهتمين بالعملية التعليمية، ومجلس أمناء المحافظة، وعمد ومشايخ وعواقل المحافظة.

وأكد وكيل وزارة التعليم بمطروح، خلال المكالمة، على حاجة معلمى المحافظة للتنمية المهنية والتدريب المهنى، وعلى الفور وجه الوزير مسئولى الإدارة العامة للتدريب بالوزارة بالبدء فورا فى تنظيم برامج تدريبية بمطروح .

وأعلن "الشركسى" عن حاجة المديرية لـ 14 سيارة للطبيعة الجغرافية والمساحة الكبيرة لمحافظة مطروح، وأشار إلى أنه رغم موافقة الوزارة ومخاطبة صندوق دعم المشروعات بذلك اكثر من مرة لم ترد أية سيارة للمديرية حتى الآن، فوجه وزير التربية والتعليم بمخاطبة صندوق دعم المشروعات فورا لإرسال هذه السيارات لمديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إن معسكر الشاطئ بمطروح التابع للإدارة العامة للتربية الرياضية والكشفية، رفض استضافة طلاب الإدارات الخارجية للإقامة به خلال فعاليات القوافل التعليمية إلا برسوم مالية، فوجه الوزير المشرفين على هذه المعسكرات بالوزارة، بإعفاء طلاب مطروح من هذه الرسوم وكذلك تفعيل مشاركة المديرية التعليمية، بأنشطتها التربوية المختلفة بهذا المعسكر خلال الفترة التى يخلو المعسكر فيها من الأفواج الزائرة لمطروح عقب انتهاء فصل الصيف.

كما طلب الوزير من المسئولين عن تنظيم القوافل التعليمية بالوزارة، بإيفاد القوافل التعليمية للشهادات العامة والمحلية لمطروح لما تحققه من استفادة كبيرة للطلاب، وذلك استجابة لمطلب إحدى الطالبات بالثانوية العامة بعودة القوافل التعليمية للمحافظة مرة أخرى.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;