"التنمية الصناعية" تعلن طرح أراضٍ للمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى المنوفية

أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، اليوم الأحد، طرح أراضٍ صناعية بالمرحلة الرابعة بمدينة قويسنا الصناعية فى المنوفية، لإقامة صناعات صغيرة ومتوسطة، بمساحات من 1000م2 إلى 2600 م2 طبقا للمخطط العام للمنطقة، بمساحة إجمالية قدرها 113 فداناً ويبلغ عدد القطع المطروحة 171 قطعة.

وأكد المهندس إسماعيل جابر، رئيس الهيئة، أن هذا الطرح يأتى فى إطار استراتيجية وزارة التجارة والصناعة، وحرصها على سرعة توفير أراضٍ للاستثمار الصناعى كاملة المرافق مرحلياً، للبدء فوراً فى إقامة المشروعات الصناعية المستهدفة، خاصة فى المناطق الصناعية التى يزيد عليها إقبال المستثمرين.

وأضاف "جابر" أن الطرح يستهدف توفير قطع أراضٍ بمساحات تسمح بإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة للمستثمرين، خاصة الشباب، إيمانا بأهمية هذا القطاع كقاعدة صناعية مكملة ومغذية للصناعات الكبيرة وقدرته على استيعاب عدد كبير من فرص العمل.

أشار رئيس الهيئة، فى بيان له اليوم، إلى أنه فى ضوء آليات تخصيص اأدراضى المطروحة، تم مراعاة أن تكون الأولوية للمستثمر الجاد بعد استيفاء الدراسة الفنية للمشروع، نظراً لندرة الأراضى الصناعية، والرغبة الملحة فى الإسراع نحو تحقيق تنمية صناعية حقيقية، بعيداً عن المتاجرة والتربح من الأراضى الصناعية.

وأعلن إسماعيل جابر موعد بدء سحب المستثمرين كراسة الشروط الخاصة بالطرح بدءا من الأحد المقبل 13/3/2016 وحتى الخميس 31/3/2016 من مقر الهيئة بالتجمع الخامس، موضحا أنه من المقرر بعد تسليم كراسات الشروط أن يتم فتح باب قبول طلبات الحجز ابتداءً من 3/4/2016 وحتى 5/5/2016 على أن تشمل الطلبات دراسة فنية مستوفاة فيما يتعلق بهذا الطرح، ويقوم المستثمر بتوريد تأمين ابتدائى (جدية تعاقد) قدره خمسون ألف جنيه نقداً أو بشيك مقبول الدفع يتم استكماله كدفعة مقدمة من سعر الأرض حال التخصيص.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;