مؤتمر مديرى التكنولوجيا يفتتح اليوم أعماله برعاية وزير الاتصالات

تبدأ اليوم فعاليات الدورة الثانية لمؤتمر مديرى تكنولوجيا المعلومات السنوى الذى تستضيفه مصر وتنظمه مؤسسة البيانات الدولية بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا، وتحت رعاية المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويتيح المؤتمر فرصة للتفكير ويقدم رؤى قابلة للتنفيذ لمديرى تكنولوجيا المعلومات وكبار المديرين التنفيذيين فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويمكنهم من اكتشاف أحدث الاتجاهات العالمية، والتعلم من أفضل ممارسات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمشاركة فى المناقشات العامة مع الزملاء والأقران من خلال محاضرات مخصصة للتواصل.

ويعد هذا الحدث جزءا من سلسلة مؤتمرات مديرى تكنولوجيا المعلومات 2016 التى تنظمها مؤسسة البيانات الدولية، حيث تُقام أحداث مماثلة فى مختلف البلدان فى جميع أنحاء العالم. ويضم المعرض كبار مديرى تكنولوجيا المعلومات والمحللين الرائدين فى الفكر، للتواصل والتعلم وتبادل الخبرات، وهو يوفر فرصة للمتخصصين فى المجال للحصول على أفكار من خبراء الصناعة بشأن أحدث التقنيات المعلوماتية واتجاهات الأعمال فضلاً عن الخبرة العملية من مديرى تكنولوجيا المعلومات فى القضايا التجارية والتكنولوجيا الحيوية التى من شأنها أن تساعد فى تشكيل وتسيير الأعمال التجارية فى الاتجاه الصحيح.

ويغطى المؤتمر العديد من الموضوعات الهامة، بما فى ذلك قيادة التحول الرقمى فى المؤسسة، وخلق قيمة للأعمال باستخدام "إنترنت الأشياء"، وتوقعات 2016: اتجاهات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتطورات على مدى السنوات الخمس المقبلة، وتعزيز التعاون فى إقامة النظم الإيكولوجية الذكية، وبناء الحكومة والقيادات النسائية الرقمية فى مجال تكنولوجيا المعلومات: كسر السقف الزجاجى.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;