مجلس إدارة بايونيرز يخصص 15 مليون سهم لنظام الإثابة والتحفيز

وافق مجلس إدارة شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، اليوم الثلاثاء، على السير فى الإجراءات والحصول على الموافقات اللازمة بشأن وضع نظام الإثابة والتحفيز الخاص بالعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بشركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية.

كما وافق مجلس الإدارة على اعتماد البيان المفصل لنظام الإثابة والتحفيز الخاص بشركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، وذلك بتخصيص 15 مليون سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة لنظام الإثابة والتحفيز لعدد 5 أعوام.

وسيتم تمويل هذا النظام بحيث يتم توفير 11 مليونا و966 ألفا و745 سهما عن طريق إصدار أسهم جديدة بزيادة رأس المال بعد الحصول على موافقة الجمعية العامة غير العادية و/أو عن طريق شراء أسهم الخزينة لتمويل نظام الإثابة والتحفيز الخاص بالشركة، وذلك وفقا لرؤية مجلس إدارة الشركة فى تحديد أي من و/ أو كل الوسائل المشار إليها بعد الحصول على الموافقات اللازمة وطبقا للقوانين واللوائح والقواعد المنظمة فى هذا الشأن.

وسيتم توفير 3 ملايين و33 ألفا و255 سهما هى عبارة عن رصيد الأسهم المتبقية والموجودة حاليا باسم نظام الإثابة والتحفيز الخاص بشركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية (التى لم يتم التصرف فيها).

كما وافق مجلس الإدارة على اعتماد الإفصاح عن نظام الإثابة والتحفيز الخاص بالشركة وفقا لحكم المادة 50 من قواعد القيد والمادة 61 من الإجراءات التنفيذية لها بغرض دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة، للسير في إجراءات اعتماد النظام وتخصيص عدد 15 مليون سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة لنظام الإثابة والتحفيز الخاص بالشركة لعدد 5 أعوام ويتم تمويلها كما موضح بالبند السابق.

ووافق المجلس على تفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أو من يفوضه فى إدخال أية تعديلات على نموذج الإفصاح تطلبها البورصة المصرية وكذلك تفويضه فى دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة للنظر فى اعتماد نظام الإثابة والتحفيز الخاص بالشركة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;