"التصديرى للكيماويات": نخطط لمعرض متخصص للبلاستيك فى البرتغال نهاية العام

كشف خالد أبو المكارم، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية والأسمدة، عن بعثة ترويجية ومعرض متخصص فى البلاستيك والطباعة والتغليف، يتم الإعداد له لإقامته فى البرتغال نهاية العام الحالى، مشيرا إلى أن الترتيب للبعثة ما بين السفارة البرتغالية فى مصر ومركز تحديث الصناعة والمجلس التصديرى للصناعات الكيماوية وغرفة الطباعة.

وكان أبو المكارم قد التقى سفيرة البرتغال فى القاهرة فى حضور أحمد طه المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة، وأحمد شورت رئيس المجلس التصديرى للأحذية والجلود، لبحث فرص التعاون المشترك بين مصر والبرتغال. وأوضح أبو المكارم أن مركز تحديث الصناعة كان قد أعد دراسة حول السوق البرتغالى وإمكانيات التعاون بين الشركات المصرية ونظيرتها البرتغالية والخدمات التى يمكن أن يقدمها مركز تحديث للصناعة للمصانع من أجل اختراق السوق البرتغالى.

وأكد فى بيان اليوم، إبداء الجانب البرتغالى استعداده ورغبته للاستثمار فى الروبيكى من خلال إقامة مصنع للأحذية، مشيرا إلى استيرادهم للجلود من مصر ما دفعهم للتفكير فى التصنيع والتصدير من مصر بدلا من الاستيراد.

الكلمات المتعلقة: - وزير البترول السعودى يستبعد خفض بلاده إنتاجها من النفط - رئيس"الأعمال المصرى الألمانى": برلين ترى مصر كتلة الاستقرار بالمنطقة



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;