القابضة للسياحة: طرح شبرد ومينا هاوس للتطوير وافتتاح التحرير يونيو المقبل

كشفت ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، إنه تم تسليم طابقين من فندق التحرير لشركة الإدارة الألمانية شتايجنبيرجر، وسيتم تسليم بقية الطوابق فور جاهزيتها.

وأضافت حطبة فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، أنه بناء على توجيهات الوزير الدكتور أشرف الشرقاوى الذى زار الفندق مؤخرا سيتم الافتتاح نهاية شهر يونيو المقبل، مشيرة إلى أن الفندق مستوى أربع نجوم وبطاقة فندقية 295 غرفة، ويتكلف نحو 270 مليون جنيه، علماً بأنه قد تم بدء العمل فى هذا المشروع منذ مارس 2013.

ويتكون الفندق من جراج للسيارات من دورين بالإضافة إلى عدد 295 غرفة فندقية منهم عدد 18 جناحا فندقيا، كما يحتوى الفندق على قاعة احتفالات ومؤتمرات كبرى سعة 300 فرد، بالإضافة إلى عدد 5 غرف اجتماعات لرجال الأعمال. كما يحتوى الفندق على مطعم رئيسى وحمام سباحة وصالة جيم ونادى صحى، بالإضافة إلى مناطق الاستقبال والصالونات. من جانب آخر، قالت ميرفت حطبة إنه سيتم طرح مناقصتين لتطوير وإدارة فندقى شبرد بوسط القاهرة للبدء فى عملية تجديده بالكامل بتكلفة 320 مليون جنيه خلال 24 شهرا، وأيضا قصر مينا هاوس بمنطقة الأهرام للتطوير والإدارة بعد تطوير الفندق، فى مناقصة الفترة المقبلة فى إطار تعظيم أصول الشركات ،والاستفادة منها وتطويرها.




الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;