خطوة بخطوة.. اعرف كيف يتم الاكتتاب فى أسهم شركة أرامكو؟

مع بدء شركةأرامكو السعودية اليوم الخطوات الأولي لبدء عملية الاكتتاب والتى تسعى من خلاله لجمع ما يصل إلى نحو 25.6 مليار دولار من خلال بيع 1.5% من الأسهم والذي سيكون أكبر طرح عام أولى فى العالم، وفيما يلي خطوات عملية الاكتتاب للمكتتبين والمؤسسات في أسهم الشركة والتي كانت كالتالي: 1-أن يكون لديك حساب نشط لدى إحدى الجهات المستلمة لاكتتاب الأفراد. 2- التوجه لاحد الجهات المستلمة للاكتتاب وهي بنوك " الأهلي، الإنماء، العربي الوطني، ساب، السعودي الفرنسي، الرياض، الجزيرة، البلاد، الراجحي، سامبا، السعودي للاستثمار ن جي آي بي كابيتا". 3- يتم التقدم بطلب الاكتتاب من خلال البنك أو موقع البنك الالكتروني أو التليفون المحمول علما بأن الاكتتاب هو عند الحد الأعلى من نطاق التسعير. 4- لا يوجد حد أعلى للأسهم التي يمكن أن يتم الاكتتاب بها. 5- فى حال تم تسعير السهم بأقل من الحد الأعلى، سيتم استلام الفرق بين ما تم دفعة وسعر السهم. 6- يستطيع المواطن السعودي الاكتتاب عن أسرته بالكامل بما فيهم الأطفال.


الاكثر مشاهده

مقالات الصحف المصرية.. عماد الدين أديب يكتب عن أكبر مخاطر تهدد العالم!.. وخالد منتصر: لماذا صار قرص "الغلة" أسهل وسيلة انتحار؟.. وأحمد رفعت: "منتدى الشباب" الذى لا تعرفونه!

هدنة ديمقراطية رغم استمرار المساءلة.. نيويورك تايمز: إعلان رئيسة مجلس النواب دعمها لاتفاق ترامب التجارى مع كندا والمكسيك يعكس استعداد الديمقراطيين للعمل معه رغم جهود العزل .. والرئيس يرحب على "تويتر"

المصرية للاتصالات تعلن إلغاء السرعات القديمة لباقات الإنترنت

عرض لحوم فاسدة ضبطت داخل مجزر بكرداسة على لجنة طبية لفحصها

لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكى تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا

الجوازات السعودية توجه رسالة للمقيمين فى المملكة

;