"اتحاد الصناعات المصرية": التشكيل الجديد للاتحاد أغسطس المقبل

أكد المهندس محمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، لـ"انفراد" أنه سيتم إعلان التشكيل الجديد لاتحاد الصناعات عقب الانتهاء من الانتخابات الخاصة باختيار أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والمقرر انعقادها أغسطس المقبل.

ومن المنتظر أن تبدأ الغرف الصناعية التابعة للاتحاد، عقب إجازة عيد الفطر، فى إرسال أسماء عدد من المرشحين للتعيين فى كل غرفة على حدة، للمهندس طارق قابيل وزير الصناعة، على أن يقوم بتعيين 5 أعضاء فى كل غرفة، بجانب العشر أعضاء المنتخبين، يعقب ذلك إجراء انتخابات داخلية للغرف لاختيار رئيس مجلس إدارة كل غرفة والوكلاء ورؤساء اللجان التنفيذية.

يذكر أن انتخابات غرف اتحاد الصناعات المصرية أجريت على مدار شهر مايو الماضى، والتى تنافس عليها يتنافس 298 مرشحًا على 170 مقعداً يمثلون 6222 عضوًا و17 غرفة، وشهدت الانتخابات إلغاء انتخابات غرفة صناعة الحبوب بسبب وقوع اشتباكات بين الأعضاء، بجانب إيقاف انتخابات غرفة صناعة الملابس الجاهزة لحين تعديل وضعها القانونى.

انتخابات"اتحاد الصناعات المصرية" على صفيح ساخن.. تنافس 298 مرشحًا على 170 مقعدًا يمثلون 17 غرفة و 6222 عضوًا.. ولأول مرة انتخابات لـ"المطورين العقاريين والإعلام المرئى" وتجميد "الصناعات النسيجية" اتحاد الصناعات: تأثر علاقات مصر التجارية مع أوروبا بعد خروج بريطانيا لم يتضح



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;