"بايونيرز": ندرس عرض "الكابلات" لشراء 54.9 ألف سهم من "باور"

قالت شركة بايونيرز، إن شركة الكابلات الكهربائية المصرية قد طلبت شراء عدد 54980 أسهم من أسهم الورقة المالية شركة الجيزة باور للصناعة ش.م.م بسعر 10 جنيهات للسهم الواحد والمملوكة لشركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، وأنه ستتم دراسة هذا العرض واتخاذ اللازم بشأنه.

لذا قررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم الشركة لمدة 10 دقائق للاطلاع على الخبر المنشور.

وقالت شركة الكابلات الكهربائية، اليوم الثلاثاء، إن مجلس الإدارة وافق على المقترح المقدم من المحاسب عبد الرحمن عبد الغنى إبراهيم- عضو مجلس الإدارة "ممثلاً عن اتحاد العاملين المساهمين بالشركة"، بشأن شراء 54.980 ألف سهم، من أسهم شركة الجيزة باور للصناعة بسعر 10 جنيهات للسهم، والمملوكة لشركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، بنحو 550 ألف جنيه.

وأضافت "الشركة" فى بيان للبورصة، أن مجلس الإدارة فوض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ الصفقة فى حالة الموافقة على العرض.

كانت الشركة قد أعلنت عن تراجع أرباحها بنسبة 10.5%، خلال التسعة أشهر الأولى من 2015، وتعمل "الشركة" فى صناعة الأسلاك والكابلات والوصلات الكهربائية والتليفونية بأنواعها ومقاساتها المختلفة، وكذلك كافة أنواع المعدات والأجهزة المرتبطة بطبيعة نشاطها الصناعى والاتجار فيها محلياً وخارجياً.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;