انعقاد منتدى تأمينات الحياة الأفروآسيوى 4-5 أبريل المقبل

يعقد الاتحاد المصرى للتأمين بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الأفروآسيـوى للتأمين وإعادة التأمين FAIR منتدى تأمينات الحياة الأفروآسيوى بأحد فنادق القاهرة، خلال الفترة من 4 – 5 أبريل 2016 تحت عنوان المتغيرات المعاصرة وإنعكاسها على تأمينات الحـياة.

وأضاف الاتحاد فى بيان له أن منتدى تأمينات الحياة يعد أحد أبرز المنتديات الرائده والمتخصصة فى مجال تأمينات الحياة على المستوى المحلى والإقليمى والعالمى، حيث يوفر فرصة مميزة للوفود المشاركة للاستفادة من تجارب الأسواق المختلفة، كما يعد إطاراً لتحديث المعارف فى مجالات تأمينات الحياة، مع عرض الفرص والتحـــــديات فى الأسواق الأفريقية والآسيوية.

كما يهدف هذا المنتدى إلى القاء الضوء على المتغيرات التى تشهدها تأمينات الحياة على المستوى المحلى والإقليمى والدولى وسوف يتناول هذا المنتدى الموضوعات التالية: الحلول التقنية والمبتكرة فى تأمينات الحياة والتأمين المصرفى: التحديات والفرص وتطوير منتجات تأمينات الحياة وتسويق تأمينات الحياة: الخبرات والتطوير.

ومن المتوقع أن يصل عدد الحاضرين بهذا المنتدى إلى 300 مشارك من أسواق التأمين بأفريقيا وآسيا، بالإضافة إلى المشاركين من الأسواق العالمية، وأيضاً نخبة من قيادات سوق التأمين المصرى.

وأشار البيان أنه لا شك أن اختيار مصر لعقد مثل هذا المنتدى الهام، والذى سوف يحضره قيادات التأمين فى السوقين الأفريقى والآسيوى، فضلاً عن السوق المصرى يعد بمثابة رسالة طمأنينة ويعطى صورة إيجابية عن استقرار الأوضاع فى البلاد، وأن مصر بلد آمن وذو مناخ اقتصادى جاذب للاستثمار بما يسمح باستضافة ممثلين عن أسواق التأمين بمختلف دول العالم، وكذلك لتطوير صناعة تأمينات الحياة. وعلاوة على ذلك، فإن هذا المنتدى يأتى تأكيداً على أهمية قطاع التأمين العالمى فى توفير الحماية والاستقرار الاجتماعى وتأسيس آليات التعاون بين أسواق التأمين وإعادة التأمين الأفريقية والآسيوية من خلال تسهيل تبادل المعلومات والخبرات وتنمية العلاقات التجارية وتوفير فرصة فريدة للوفود المشاركة لعرض إنجازاتهم التى تحققت فى مجال صناعة التأمين وإعادة التأمين وخاصة فى فرع تأمينات الحياة، وأن أهمية إقامة المنتدى فى مصر ليس فقط لتدعيم وتطوير صناعة التأمين الأفروآسيوية وتعظيم دور هذه الصناعة، وإنما يأتى للتأكيد على أن مصر مازالت مقصداً سياحياً متميزاً وجاذباً لعقد مثل هذه المنتديات على المستوى العالمى.

والجدير بالتنويه أن اللجنة التنظيمية للمنتدى تعمل على توفير برنامج سياحى ترفيهى للمشاركين فى هذا المنتدى، للتعرف على الأماكن السياحية فى جمهورية مصر العربية.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;