وزارة الرياضة ترفض إلغاء بند استقالة رئيس النادى من الجمعية العمومية

رفضت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، إلغاء بند عرض استقالة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى الجمعية العمومية القادمة للقلعة البيضاء المقرر انعقادها يومى 24 و25 مارس الجارى، وذلك بعد رفض مجلس إدارة النادى الأبيض استقالة رئيس النادى قبل انعقاد اجتماع الجمعية العمومية.

أكد وزير الشباب والرياضة أن قرار مجلس الزمالك برفض عرض استقالة رئيس النادى على الجمعية العمومية القادمة، لا يؤدى لإلغاء هذا البند المطروح ضمن 18 بنداً فى العمومية المقبلة، مشيراً إلى أن أعضاء الجمعية العمومية من لهم الحق فى رفض أو قبول الاستقالة.

وقررت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة أحمد صالح، منع رئيس نادى الزمالك من حضور بند التصويت على نفسه، وعرض استقالته خلال الجمعية العمومية العادية، تنفيذاً للوائح والقوانين التى تنظم عمل الهيئات الرياضية، وعدم التأثير على الأعضاء خلال التصويت على بند استمراره فى منصبه من عدمه خلال الفترة المقبلة.

كانت وزارة الشباب والرياضة، قد أرسلت خطاباً رسمياً لنادى الزمالك، ترفض فيه مناقشة بند عرض قبول عضويات أعضاء مجلس الشعب كعضويات مستثناة، رفض بند مناقشة بند عودة المستقيلين مصطفى عبد الخالق وأحمد سليمان عضوى مجلس الزمالك، فى الجمعية العمومية العادية التى دعا إلى مجلس القلعة البيضاء.

اخبار متعلقة وزارة الرياضة تقبل استقالة خماسى مجلس الأهلى.. رسمياً وزير الرياضة يجتمع باللجنة الأوليمبية لمناقشة الاستعداد للأولمبياد



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;