ننشر مستندات تُهدد بمنع الأهلى من القيد الصيفى

تقدم النيجيرى بيتر إيبى مهاجم الأهلى السابق، بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ضد القلعة الحمراء للحصول على باقى مستحقاته المالية، بعد أن تم الاستغناء عنه فى بداية الموسم الحالى دون إخطار اللاعب وهو ما يخالف لوائح "فيفا".

وحصل "انفراد"، على أهم الأوراق الخاصة بنص الشكوى التى تقدم بها بيتر إيبى للفيفا عن طريق محاميه نصر عزام، لمُطالبة الأهلى بدفع مستحقاته البالغ قدرها 636 ألف دولار أو حرمان النادى الأحمر من القيد فى فترة الانتقالات المقبلة وفقا للمادة "17" من لوائح الاتحاد الدولى.

وفند محامى اللاعب هذه المستحقات كالتالى: 550 ألف دولار قيمة مستحقات المواسم الثلاث التى كانت متبقية فى عقد إيبى قبل أن يتم الاستغناء عنه بجانب 5% كزيادة سنوية فى العقد، إضافة إلى 5 آلاف دولار عبارة عن أتعاب محاماة.

وأكد بيتر إيبى فى الشكوى، أن الأهلى استغنى عنه دون إخطاره بما يعنى اختراق واضح وصريح للوائح الاتحاد الدولى، كما أن هذا الأمر سبب للاعب خسائر مادية، بعد أن وقع اللاعب عقدا مع النادى فى 20 أغسطس من عام 2014 ولمدة 3 سنوات.

وقال محامى اللاعب، إن الاتحاد الدولى قام بدوره بإرسال هذه الشكوى إلى اتحاد الكرة المصرى يوم 16 مارس الجارى، وطالبه بإخطار الأهلى وتوضيح موقف القلعة الحمراء فى موعد أقصاه أسبوعين.

وأكد نصر عزام أن إيبى عرض الحصول من الأهلى على نصف مستحقاته فقط خلال جلسة ودية جمعته بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لكن الأخير رفض ليقرر اللاعب تصعيد الأمر للفيفا.










الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;