لجنة مسابقات القسم الثالث تجتمع الخميس لحسم تصور الدورى الجديد

تعقد لجنة مسابقات القسم الثالث للدورى العام اجتماعا الخميس المقبل لمناقشة الضوابط والمعايير التى سيتم على أساسها تقسيم مجموعات القسم الثالث الذى لم يتحدد بعد، وفى مقدمتها التوزيع الجغرافى حرصا على تحقيق العدالة والشفافية بين جميع الأندية، بالإضافة إلى نتائج دورى ملحق الترقى ليتم تسكين الأندية التي لم يحالفها التوفيق للصعود للقسم التاني وعددها ٨ أندية ، حيث يتم توزيعها علي المجموعات. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أمسالشكل النهائي لمسابقة القسم الثانى، وآلية صعود أربع فرق من خلال دورة من دور واحد، إضافة إلى مقترحات من اللجنة المشكلة بشأن القسم الثالث لم يتم اعتمادها، وسيتم الإعلان النهائى لتسمية المجموعات عقب الانتهاء من ملحق الترقى. وأعلن اتحاد الكرة مواعيد دورة الترقى وجاءت كالتالى: المجموعة الأولى : الأحد 1 سبتمبر: الوليدية مع التعدين بستاد سوهاج , و ناصر ملوي مع تحرير أسوان بستاد الأقصر.

السبت 7 سبتمبر: الوليدية مع ناصر ملوي بستاد بني سويف , والتعدين مع تحرير أسوان بالأقصر .

الأربعاء 11 سبتمبر: الوليدية مع تحرير أسوان بسوهاج , والتعدين مع ناصر ملوي بستاد قنا. المجموعة الثانية: الأحد 1 سبتمبر: أبي صقل مع الشمس بالمدينة الرياضية ببورسعيد , ودمياط مع بورتو بالمركز الأولمبي .

السبت 7 سبتمبر: أبي صقل مع دمياط بالمدينة الرياضية ببورسعيد , والشمس مع بورتو بستاد القناة.

الأربعاء 11 سبتمبر: أبي صقل مع بورتو بالمدينة الرياضية ببورسعيد , والشمس مع دمياط بالقناة. المجموعة الثالثة : الأحد 1 سبتمبر: سيدي سالم مع الجزيرة بمطروح بستاد دمنهور, وكفر الشيخ مع تلا بستاد برج العرب الفرعي .

السبت 7 سبتمبر: سيدي سالم مع كفر الشيخ ببرج العرب الفرعي , والجزيرة بمطروح مع تلا بستاد دمنهور .

الأربعاء 11 سبتمبر : سيدي سالم مع تلا ببرج العرب الفرعي , والجزيرة بمطروح مع كفر الشيخ بدمنهور. وتقام جميع المباريات في الرابعة والنصف عصرا.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;