"شطة" عن التلاعب بقرعة الأبطال للأهلى: "بيكسب بطولات قبل ما اشتغل فى الكاف"

أبدى عبد المنعم شطة، المدير الفنى للاتحاد اللإفريقى "كاف" استيائه الشديد، من الاتهام الذى وجهه الإعلامى خالد الغندور، لمسئولى الإتحاد الإفريقى، ولشخصه، بأن هناك تلاعب فى قرعة دورى أبطال أفريقيا، من أجل النادى الأهلى، بحيث يخوض المارد الأحمر مباراة الذهاب خارج أرضه، على أن يخوض الأياب على ملعبه.

قال شطة للغندور: "القرعة دى أنا ماليش أى دخل فيها، وأنا راجل فى الإدارة الفنية، وقبل ما أجى الإتحاد الإفريقى، كان يتم إجراء قرعات، وكان الأهلى بيكسب بطولات، يعنى مش أنا اللي بتسبب فى دهش، ولا أى حد من مسئولى الكاف، والقرعة بتتم أمام جميع الأندية، وفى وجود مندوبين عنهم، وهناك شفافية فى إجراء القرعة.. واتهامك لى خلى ناس فى السودان تتهمى بنفس التهمة، وانا مش بتدخل فى القرعة خالص".

أضاف المدير الفنى للكاف، أن منذ زمن طويل، وهناك قرعة يتم إجرائها للدول المجاورة، تجنباً لبعد المسافات، قائلاً: "القرعة دى نراعى فيها بعض الأمور، حتى لا تضر الفرق من السفر مسافات طويلة، وتكبد خزائن النادى أموال باهظة، مما قد يسفر عن انسحاب الفرق والمنتخبات..وفى شكاوى كانت بتحصل بسبب الموضوع ده، زى ما السودان اشتكت بسبب وقوعها مع مصر كل مرة.. وحصلت قبل كده الزمالك بيقابل فرقة قريبة والأهلى يواجه فريق بعيد، والعكس حدث ايضاً".




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;