قبل مواجهة الليلة الإنتاج يكسب الأهلى 7/1 فى لعبة الاستيراد والتصدير

تشهد مباراة الإنتاج الحربى والأهلى المقرر اقامتها مساء اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الـ 12 للدورى، مشاركة عدد من اللاعبين مع فريق الإنتاج، ضد فريقهم القديم الأحمر والعكس.

مباراة اليوم ستشهد مشاركة 7 لاعبين فى فريق الإنتاج كانوا ضمن صفوف الأهلى المواسم الماضية، بينما تشهد صفوف الأحمر مشاركة لاعب واحد فقط.

ويستعرض "انفراد" خلال السطور التالية أهم اللاعبين الذين شاركوا مع الناديين قبل مواجهة اليوم.

لاعب الإنتاج فى صفوف الأهلى على الرغم من أن مؤمن زكريا أحد ناشئى الأهلي، إلا أنه تألق وذاع صيته ودخل عالم النجومية والشهرة من بوابة الإنتاج الحربى منذ أكثر من 4 مواسم عندما انتقل إلى صفوف الإنتاج ونجح فى أن يكون أحد نجوم الفريق وقتها، لينتقل إلى المصرى البورسعيدى وإنبى ثم الزمالك وأخيرا انضم للأهلى فى منتصف الموسم الماضى، ليصبح اللاعب الوحيد فى صفوف الأهلى الذى سبق وأن شارك بتى شيرت الإنتاج فى مباريات رسمية.

7 لاعبين أهلاوية فى صفوف الإنتاج يضم فريق الإنتاج الحربى بين صفوفه 7 لاعبين سبق أن لعبوا للأهلى فى مباريات رسمية والبطولات المختلفة، وهم: - محمد فضل: مهاجم فريق الإنتاج والذى كان من ناشئى الأهلى وانتقل منه إلى أكثر من نادى قبل أن يعود مرة أخرى للأهلى من صفوف الإسماعيلى، ليمضى موسمين مع الأهلى قبل أن يرحل بسبب الإصابات ويشارك مع عدة فرق أخرى آخرها الإنتاج الحربى الذى يقود هجومه هذا الموسم قادما من المقاولون العرب.

- أمير عبد الحميد: حارس مرمى الأهلى لسنوات طويلة، ولكنه لم يشارك فى المباريات إلا فى بعض المناسبات البسيطة، بسبب تواجد عصام الحضرى حارس الأهلى والمنتخب وقتها، وعندما اتت الفرصة لأمير عبد الحميد بالمشاركة مع الأهلى عانى من بعض الإصابات ليرحل إلى أكثر من فريق بالدورى ويستقر به الحال فى الإنتاج الحربى الذى انضم له بداية الموسم الحالى.

- - بيتر إيبى: النيجيرى بيتر إيبى مهاجم الأهلى السابق، انضم للقلعة الحمراء فى منتصف الموسم الماضى ولكنه لم يقدم المستوى الذى يشفع له بالبقاء ضمن صفوف القلعة الحمراء، ويرحل نهاية الموسم الماضى وينضم لفريق الإنتاج الحربى.

- شهاب الدين أحمد: لاعب وسط الأهلى الملقب بـ"الجزار" لأنه صاحب هدف الفوز القاتل على الاتحاد الليبى منذ موسمين مع الأهلى فى الكونفيدرالية الافريقية، لكنه رحل من الأهلى إلى بتروجت ومنه إلى الإنتاج الحربى فى مطلع الموسم الحالي.

- محمد ناجى جدو : مهاجم الأهلى والمنتخب الذى انضم للقلعة الحمراء عقب امم افريقيا بانجولا 2010، والتى حصل فيها جدو على لقب هداف البطولة وكان احد اسباب الفوز باللقب، غادر الأهلى مطلع الموسم الحالى وانضم للانتاج الحربى فى صفقة انتقال حر.

- لؤى وائل : مدافع الأهلى الذى انضم للقلعة الحمراء مطلع الموسم الماضى قادما من ليرس البلجيكى ولكنه لم يشارك مع الأهلى نتيجة اصابته المتكررة، ليرحل إلى الإنتاج الحربى فى صفقة انتقال حر بداية الموسم الجاري.

- حسين غنيم : أحد ناشئ الأهلى لم يشارك مع الاحمر فى مباريات كثيرة، ولكنه أحد ناشئى الأهلى المميزين فى القلعة الحمراء، ولكنه ينضم لاكثر من نادى بسبب ظروف قائمة الاهلي، ليستقر به الحال فى الإنتاج الحربى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;