سوبر كورة.. هل يرحل ساسى فى الصيف؟ اتفاق على عودة سليل "آل توفيق" للزمالك

يبدو أن مسئولى التعاقدات بنادى الزمالك، استغلوا موسم الانتقالات الشتوية للاتفاق على صفقات الموسم الجديد، والتحضير لموسم الانتقالات الصيفية، وتحديد أولويات الفريق من المراكز التى باتت بحاجة إلى تدعيم، ومنها بالطبع مركز خط الوسط، فى ظل تأكيد بعض العالمين ببواطن الأمور اخل القلعة البيضاء، على رحيل التونسى فرجانى ساسى عن الزمالك فور انتهاء الموسم. وعلم سوبر كورة أن مسئولى الزمالك فتحوا منذ فترة خط الاتصال المباشر مع أحمد توفيق، لاعب الفريق الأبيض السابق، ونجم بيراميدز الحالى، لتتسارع المفاوضات المباشرة بين الطرفين فى الساعات الأخيرة، بعد مرونة اللاعب فى التفاوض، وترحيبه الشديد بالعودة إلى بيته. لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

يذكر أن الزمالك يستعد فى الفترة الحالية لخوض مباراته أمام أول أغسطس الأنجولى المقرر إقامتها فى الثالثة من عصر يوم السبت المقبل، فى إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا والتى ستقام بأنجولا، وذلك بعدما ضمن الأبيض التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا، بعد تعادل أول أغسطس الانجولى مع زيسكو يونايتد الزامبى، بهدف لمثله، فى إطار منافسات الجولة الخامسة، فيما تعادل الأبيض فى الجولة ذاتها مع مازيمبى الكونغولى سلبيًا، ليحتل مازيمبى الكونغولى صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، فيما يأتى الزمالك فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، وزيسكو يونايتد فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرا أول أغسطس الانجولى فى المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.


الاكثر مشاهده

الاهلي يواصل العروض الرائعة تحت قيادة موسيماني.. المارد الأحمر يصعد لنهائي أفريقيا بالفوز على الوداد بخمسة أهداف.. المدرب الجنوب أفريقي ينجح في مواجهة الغيابات ..عدم الاستهانة بالخصم وراء الفوز ذهاباً

أمريكا تسمح لأسترا زينيكا باستئناف تجارب على لقاح للوقاية من كورونا

البرازيل تواجه الأرجنتين 30 مارس فى تصفيات المونديال

بعد الوداد.. أحمد فتحى يختتم مشواره مع الأهلى 31 أكتوبر أمام الطلائع

ياسر ابراهيم : احترمنا الوداد فنجحنا في تكرار الفوز عليه

"التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات لانطلاق انتخابات مجلس النواب

;