رئيس المقاصة: أحمد الشيخ "زملكاوى" ونصحته بعدم اللعب للقطبين

أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، أنه نصح أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى الحالى، بعدم الانضمام لأحد قطبى الكرة المصرية "الأهلى أو الزمالك"، مشيراً إلى أنه كان يعلم بأن اللاعب لن يشارك فى ظل توفر عدد كبير من اللاعبين الذين يجيدون فى مركزه، قائلاً: "قلت للشيخ لو رحت الأهلى أو الزمالك مش هتلعب، ولا هتروح المنتخب، خليك فى المقاصة أفضل"، فجاء رد اللاعب: "نفسى ألعب للأندية الكبيرة".

قال رئيس المقاصة خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة فى دريم"، إن "الشيخ" يميل أكثر للقلعة البيضاء، وكان يرغب فى الانضمام لأولاد ميت عقبة فى بداية الأمر، قبل أن يحسم المارد الأحمر أمر ضمه، موضحاً أنه حصل على خدمات اللاعب مقابل 700 ألف جنيه، ثم استغنى عنه للنادى الأهلى مقابل 8,5 مليين جنيه، مؤكداً أنه حصل على 6 ملايين جنيه حتى الآن، وجارى تقسيط المبلغ المتبقى.

أوضح محمد عبد السلام، أن هناك مفاوضات من الأهلى لإعادة أحمد الشيخ، مقابل حصول على خدمات عمرو بركات، مؤكداً أن "بركات" إذا انضم للمارد الأحمر، سيواجه نفس مصير الشيخ أيضاً.

أضاف رئيس المقاصة، أن الأهلى والزمالك دخلوا فى صراع على خماسى الفريق، عمرو بركات، ودونجا، وميدو جابر، ومحمود وحيد، وأحمد سامى، لافتاً إلى أنه تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية من مسئولى قطبى الكرة المصرية، إلا أنه لم يحسم أمر رحيل أحدهما فى الوقت الحالى.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;