سوبر كورة.. الأجنبى يهزم الوطنى 10 / 7 فى صراع مدربى السوبر المصرى

طوال 17 نسخة من بطولة السوبر المصرى، لم ينجح سوى 12 مدربا فقط في التتويج باللقب، بعد أن قادوا 4 أندية للفوز بالبطولة، وهي أندية الأهلي 11 لقبا، والزمالك 4 ألقاب، وحرس الحدود والمقاولون لكلا منهما لقب وحي. ويأتي البرتغالي مانويل جوزيه وحسام البدري المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني كأنجح هذه الأسماء بعد أن قادوا الأهلي للفوز باللقب 7 مرات بواقع 4 للأول و3 للثاني. لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

ويحسم المدربون الأجانب صراعهم في هذا اللقب مع المدربين المحليين، وحقق المدربين الأجانب من 6 جنسيات هي ألمانيا والبرتغال وإسبانيا والبرازيل وسويسرا وفرنسا، اللقب 10 مرات مقابل 7 ألقاب للخماسي المحلي حسن شحاتة وطارق العشري وحسام البدري وعبد العزيز عبد الشافي "زيزو" ومحمد حلمي.

توّج فريق الزمالك بقلب السوبر المحلي بعد فوزه على الاهلي بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.

سجل للأهلى، على معلول، عمرو السولية، محمود متولي، وسجل للزمالك، محمود علاء ،فرجاني ساسي، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقي من الزمالك ومحمد هاني وبادجي من الأهلي.

وأدار مباراة الليلة الحكم النرويجى سيفين أودفار موين ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكماً رابعًا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش "حكم مساعد".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;