حسام غالى يكشف سر الطرد أمام حرس الحدود

قال حسام غالى قائد النادى الأهلى، إن غيابه عن مباراة وادى دجلة لن يؤثر على الفريق، مؤكداً أن الأحمر لم ولن يتأثر بغياب أى لاعب بدليل عدم تأثر الفريق بطرده خلال لقاء حرس الحدود وتمكن من إضافة هدفين وخرج فائزاً بالمباراة برباعية نظيفة.

ويغيب قائد الأهلى عن مباراة فريقه أمام دجلة المُقرر لها الثامنة والنصف من مساء اليوم، السبت، باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الـ27 للدورى بعد طرده فى مباراة الحدود.

حسام غالى يُحدد بدائله فى الأهلي وأضاف حسام غالى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن الفريق يمتلك أكثر من بديل فى نفس مركزه فهناك حسام عاشور وعمرو السولية، بالإضافة إلى أحمد فتحى وأن الثلاثى على درجة عالية من الكفاءة ويمكن لأحدهم تعويض غيابه عن مباراة دجلة وفقاً لرؤية الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول.

حسام غالى يؤكد أن الأهلى لن يتأثر بغيابه وأوضح حسام غالى أن الأهلى فريق كبير ويمتلك أفضل لاعبين ولهذا لا يتأثر بالغيابات بدليل أن رمضان صبحى سبق وتعرض للطرد فى مباراة إنبى، ورغم هذا تمكن الفريق من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين رغم أنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين.

حسام غالى يكشف سر الطرد أمام الحدود تحدث حسام غالى عن واقعة حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة الحرس، مؤكداً أن الكرة وقفت تحت "قدميه" بشكل غريب ولم يستطع إخراجها بسرعة فتمكن مهاجم الحرس من لمسها ما اضطره للاحتكاك به ليحصل على البطاقة الحمراء، وأوضح أن الواقعة لو حدثت وسط الملعب كان من الممكن أن تُحتسب مخالفة دون بطاقات، خاصة أن مهاجم الحرس لم يسبقه عندما جرى بالكرة بل كان معه على خط واحد.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;