"كالوشا" المحلة على أبواب سيد البلد

أنهى وليد صلاح الدين مدير الكرة بالاتحاد السكندرى الاتفاق مع مصطفى كالوشا الجناح الايسر لفريق غزل المحلة من أجل الانتقال لزعيم الثغر بداية من الموسم المقبل .

وبدأت مفاوضات الاتحاد مع مدافع المحلة عقب مباراة الاتحاد والمحلة التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق وذلك بعد الاتصال الهاتفى الذى تم بين وليد صلاح الدين مدير الكرة بسيد البلد واللاعب والذى أبدى رغبته فى ارتداء تيشرت الاتحاد السكندرى فى الموسم المقبل ليتم عقد جلسة فى اليوم التالى بين مدير الكرة بالاتحاد وبين اللاعب فى أحد فنادق الاسكندرية تم خلالها الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين اللاعب ومدير الكرة بالاتحاد على ان يقوم اللاعب بتوقيع العقود عقب اتفاق مسئولى الاتحاد مع مسئولى المحلة خاصة وان اللاعب مازال لديه سنة فى عقده مع غزل المحلة .

يذكر ان اللاعب أُثيرت حوله ضجة بداية الموسم الحالى بسبب صراع الاهلى والزمالك على اللاعب لينتهى الامر باللاعب بالبقاء فى قلعة الفلاحين حتى نهاية الموسم الحالى انتظارا لموقف ادارة النادى من رحيل اللاعب فى نهاية الموسم الحالى او البقاء مع الفريق فى الموسم المقبل.

اخبار متعلقة المحلة يصل لاتفاق نهائى مع محمد عامر لتدريب الفريق وتوقيع العقود الثلاثاء كالوشا يطلب الخلع من المحلة مقابل "700" ألف جنيه



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;