الأهلي يفاضل بين سعد وأشرف ومعلول لإنهاء صداع الجبهة اليسرى

كثف مسئولو النادى الأهلي مفاوضاتهم مع عمر سعد ظهير أيسر فريق سموحة، لتدعيم دفاع الفريق الأحمر فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،فى ظل استقرار الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول على التعاقد مع ظهير أيسر ،بعد تراجع مستوى صبرى رحيل فى الفترة الأخيرة ،وهو الأمر الذى تجلى فى مواجهة دجلة الأخيرة التى خسرها الفريق الأحمر بهدف نظيف ،والتى كان رحيل فيها أحد أهم أسباب الخسارة.

ورصدت الإدارة الحمراء مبلغ 4 ملايين جنيه للتعاقد مع صاحب الـ27 عاماً الذى يقدم مستويات جيدة مع فريق سموحة هذا الموسم ،والذى يمتد عقده مع الفريق السكندرى لمدة موسمين ،بعد توقيعه على عقد لمدة 3 سنوات فى الموسم الماضى ،عقب رفض نادى الزمالك إتمام التعاقد معه -بعد الحصول على توقيعه- ليرد اللاعب مقدم التعاقد البالغ 150 الف جنيه للخزينة البيضاء من أجل التوقيع لسموحة.

وتحاول اللجنة الفنية بالنادى الأهلي إبرام صفقات قوية تُضيف للفريق ،بعد رفض مارتن يول التعاقد مع صفقات تجلس على دكه البدلاء، مطالباً الإدارة الحمراء باختيار أفضل العناصر قبل إبرام أى تعاقدات.

ويدخل الثنائى أيمن أشرف وعمر سعد لاعبا سموحة- وعلى معلول مدافع الصفاقسى التونسى فى سباق تدعيم الجبهة اليسرى بالأهلي ،بعد أن نال الثنائى أيضاً إعجاب المدرب الهولندي، وستشهد الفترة المقبلة مفاضلة بين الثلاثى من قبل إدارة الأهلي ،للتعاقد مع أحدهم.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;