المقاصة يودع الكونفدرالية بتعادل مخيب مع أهلى طرابلس

ودع فريق المقاصة بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد التعادل مع أهلى طرابلس الليبى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الفيوم فى إياب دور الـ16 التكميلى بالكونفدرالية.

كان المقاصة قد تعادل مع أهلى طرابلس بدون أهداف فى مباراة الذهاب بتونس، وهى النتيجة التى منحت الفريق الليبى بطاقة الصعود لدور المجموعات الإفريقي.

بدأ المقاصة المباراة بضغط هجومى حتى تمكن من إحراز هدف التقدم فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء عن طريق نانا بوكو، الذى استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها على يسار حارس أهلى طرابلس.

وفرض المقاصة سيطرته على مجريات اللقاء بفضل الانتشار الجيد للاعبيه والتحرك بدون كرة والضغط المبكر على الخصم ، فى الوقت الذى اعتمد فيه الفريق الليبى على الكرات الطولية لاخترق دفاعات المقاصة، واستمرت النتيجة بتقدم الفريق الفيومى حتى نهاية الشوط الأول.

بدأ المقاصة الشوط الثانى بضغط هجومى وكاد يعزز تقدمه فى الدقيقة الثانية بعد تسديدة عمر النجدى التى ارتطمت بالقائم وغيرت مسارها.

لم تظهر خطورة أهلى طرابلس على مدار اللقاء وظل لاعبيه بدون أى جملة فنية، بل اعتمدوا على الطوليات ونقل الكرات بعرض الملعب ، حتى الدقيقة 64 التى شهدت هجمة منظمة على شباك المقاصة ولكن يقظة محمود حمدى وخط دفاع الفريق الفيومى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه.

فى الدقيقة 23 أجرى إيهاب جلال المدير الفنى تغييرا بنزول عبد اللطيف أبو بكر بدلا من عمر نجدي، لتضييق المساحات أمام لاعبى أهلى طرابلس وزيادة التأمين الدفاعي.

وتعادل أهلى طرابلس فى الدقيقة 83 بعدما سجل أحمد الوافلى الهدف من ضربة جزاء فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وأجرى المقاصة تغييرين بنزول السيد حمدى وعمرو بركات بدلا من حسين الشحات ومحمود دونجا لتعزيز الضغط الهجومي، ولم تشفع التغييرات فى تعديل النتيجة، لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى وخروج الفريق الفيومى من البطولة الأفريقية.

نانا بوكو يتقدم للمقاصة فى مرمى أهلى طرابلس المقاصة يهاجم أهلى طرابلس بـ"نانا ونجدى" المقاصة يتقدم على أهلى طرابلس بهدف فى الشوط الأول



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;