الزهور يقرر الاستشكال على حكم القضاء الادارى بـ " الحل "

قال محمود السرنجاوي رئيس نادي الزهور،إنه كلف المستشار القانوني بالاستشكال ضد قرار حل المجلس ورفع دعوى إلغاء أمام المحكمة الإدارية العليا. قضت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة، بقبول الدعوى المقامة من أحمد عبد المطلب المحامى، وكيلا عن أحمد محمد عبود، وطلال عبد اللطيف، والتى تطالب ببطلان نتيجة انتخابات نادى الزهور الرياضى، وحل مجلس الإدارة.

شدد السرنجاوي على أنه يحترم القضاء المصري وأحكامه ويحترم أيضا الدستور الذي يجعل احترام مصر للمواثيق الدولية جزءا لا يتجزأ من احترامنا للقضاء، مؤكدا على أن رد فعل أعضاء الجمعية العمومية بعد صدور الحكم بالتأييد والمساندة أكدت على أن مجلس الادارة نجح فى تغيير النظرة لدى الاعضاء عن النادى خلال الفترة السابقة مما لمسوه من تطوير فى النادى بفرعية مدينة نصر والتجمع الخامس سواء على المستوى الرياضى او الاجتماعى او الانشائى. أشار رئيس الزهور إلى أن رفض نصائح البعض فور فتح باب المرافعة برد القاضي لأنهم يشعرون انه سيصدر حكما مماثلا لما أصدره للأندية والاتحادات الأخرى رغم اختلاف الظروف، تأكيدا للإيمان بعدالة ونزاهة القضاء.

أضاف السرنجاوي أن مجلس الإدارة الحالى ادى ما عليه منذ توليه المسئولية بالرغم من الظروف الصعبة التى مر بها، إلا أن ثقة وحب اعضاء الجمعية العمومية ساهمت فى إنجاز العديد من الملفات الانشائية والتطوير، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة لم يكن له اى دور فى ادارة الانتخابات الماضية الذى استند الحكم القضائى إلى بطلان الانتخابات كونها مسئولية المجلس السابق.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;