بالصور.. نتائج اليوم الاول للبطولة العربية لمحترفى الإسكواش بطنطا

شهد اليوم الاول من البطولة العربية لمحترفى الإسكواش والتى يستضيفها نادى طنطا إقامة 10 مباريات بين اللاعبين المصريين المشاركين فى البطولة، وسط اقبال جماهيرى من جانب اعضاء نادى طنطا.

شهدت مباريات اليوم الاول فوز كل من أحمد المشد على نظيره ياسر العبد بنتيجة 3 / 0 فيما حقق محمد هانى الفوز على نظيره عبد الله ياسر بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد وهى نفس النتيجة التى فاز بها حسين الامان على يحيى النوسانى.

حقق سيف فتوح فوزا مريحا بثلاثة أشواط مقابل لاشئ على اللاعب على التركى وهى نفس النتيجة التى فاز بها أيضا مصطفى خالد، على إبراهيم محمد ابراهيم .

فى المقابل حقق اللاعب زياد إبراهيم فوزاً مستحقاً بثلاثة اشواط مقابل لاشئ علي اللاعب محمد اياد بينما حقق شادى الشراكى فوزاً مستحقا على أحمد ميدان بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد وهى نفس نتيجة مباراة الثنائى محمد تامر وعمر باسم التى انتهت لصالح محمد تامر .

وجاءت اكثر مباريات اليوم الاول قوة بين زياد عمارة وأحمد عبد الفتاح وانتهت بفوز الأخير 3 / 2 وسط تشجيع حار من جانب جماهير طنطا لزياد عمارة لاعب طنطا.

واختتمت مباريات اليوم الاول بمباراة الثنائى مروان فاروق وحسام تامر والتى انتهت بفوز مروان فاروق 3 / 2.

من جانبها وجهت سارة سيف الاسلام نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الشكر لنادى طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبى على تسخيرهم لكافة امكانيات النادى من أجل نجاح البطولة .

اخبار متعلقة: - الوليلى تواجه الإنجليزية لورا فى نهائى بطولة أساتذة الأسكواش بدبى - نور الشربينى تتأهل إلى قبل نهائى بطولة "أساتذة" الإسكواش












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;