خالد الغندور يشيد بقرار إيقـاف الإبراشـي وشوبيـر والطيـب ويؤكد: الأخير مظلوم

علق الإعلامى خالد الغندور، على قرار غرفة صناعة الإعلام، بوقف ظهور كل من الإعلاميين وائل الإبراشي وأحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب لمدة أسبوع لحين انتهاء التحقيقات بشأن الواقعة.

خالد الغندور يشيد بقرار إيقـاف الإبراشـي وشوبيـر والطيـب

وقال الغندور، خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، :"قرار قوي جدًا اتخذته غرفة صناعة الإعلام بإيقاف شوبير والكابتن أحمد الطيب والأستاذ وائل الإبراشي لمدة اسبوع و منهم ٣ ايام إجازة، وحتي اليوم قرار إيقاف مرتضي منصور وصل لـ٧ شهور بصراحة قرار قوي جدًا و رادع، مضيفًا الطيب لم يفعل شيء رغم ذلك تم إيقافة".

كانت غرفة صناعة الإعلام، قد قررت اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة تحقيق ووقف ظهور كل من الإعلاميين وائل الإبراشي وأحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب.

وقالت الغرفة في بيان لها،:"توصي وتهيب وتناشد الغرفة قناتي صدى البلد ودريم بعدم ظهور المذيعين أحمد شوبير ووائل الإبراشي وأحمد الطيب لمدة أسبوع لحين انتهاء التحقيقات بشأن الواقعة".

وشكلت الغرفة لجنة مكونة كل من "الدكتور حسن عماد، وياسر عبد العزيز وخالد ميري، والمحامي نجاد البرعي بصفته المستشار القانوني للغرفة، إضافة إلى الدكتور سامي عبد العزيز، المستشار الإعلامي للغرفة"، بعد التصويت على الوقف من أعضاء الغرفة بنسبة ٨ أصوات للوقف مقابل ٣ ضد وقفهم.

كانت الأزمة قد وقعت بعد تعليق الطيب على مباراة فريقي الزمالك وإنبي، وقوله بأن الزمالك يشجعه كل من "الكينج محمد منير، والهضبة عمرو دياب، وأمير الغناء العربي هاني شاكر"، بينما يشجع الأهلي "الفنان إيهاب توفيق، وسعد الصغير، وعبد الباسط حمودة، وشعبان عبد الرحيم، واعترض شوبير، الذي أدار الاستوديو التحليلي وقتها، على قناة النيل للرياضة، على تعليق الطيب، متهمًا إياه بإثارة الفتنة بين الجماهير، وهو ما رفضه الطيب، موضحًا بأن شوبير بذلك يقلل من هؤلاء الفنانين، مؤكدًا أنهم يمتلكون شعبية كبيرة.

كانت أيضًا صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون قد أصدرت قرارًا بوقف التعامل مع الإعلامي الرياضي، أحمد شوبير، على المستوى المرئي والمسموع، بعد اعتدائه على المعلق الرياضي أحمد الطيب، خلال استضافتهما ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم"، وقال البيان الذي أصدره المركز الإعلامي في اتحاد الإذاعة والتليفزيون عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن وقف التعامل مع شوبير جاء "نظرًا لما بدر منه في الفترة الأخيرة"، هذا إضافة إلى عدم استضافة المعلق أحمد الطيب على شاشات التليفزيون المصري.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;