"4"محطات تفاوضية تنقل السولية لصفوف الأهلى فى يناير

أيام قليلة ويُعلن النادى الأهلى عن تعاقده بشكل رسمى مع عمرو السولية لاعب وسط الشعب الإماراتى، خاصة بعد أن قامت إدارة النادى الإماراتى برفع اسمه من قائمة الفريق، بناء على طلب من المدير الفنى الجديد والتر زينجا، والذى تولى المهمة خلفا لطارق العشرى.

مفاوضات الأهلى مع السولية مرت بأكثر من محطة سواء وقت تواجده مع الإسماعيلى أو فى معسكرات المنتخب الوطنى، أو حتى بعد انتقاله للنادى الإماراتى لمدة موسم واحد.

**الإسماعيلى فى بداية الموسم الجارى، حاول النادى الأهلى التعاقد مع السولية بشكل رسمى وسلك الطرق الشرعية فى التفاوض، إلا أن هذه المحاولات باءت بالفشل بسبب تمسك إدارة الدراويش برحيله لأى ناد آخر باستثناء القلعة الحمراء، خوفا من رد فعل الجمهور، وعقد محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة أكثر من جلسة مع اللاعب حصل فيها على توقيعه بشكل رسمى، بل أن السولية حصل على مقدم عقد، لتتفاجئ جماهير الأهلى بانتقاله إلى نادى الشعب الإماراتى لمدة موسم واحد فقط.

**الطريق إلى الشعب بعد أن أنهى السولية اتفاقه مع النادى الإماراتى، استمر مسئولو الأهلى فى فتح قنوات اتصال مع اللاعب للتأكيد عليه بأن النادى الأحمر فى انتظاره فور انتهاء عقده مع الشعب أو قبل ذلك بستة أشهر أى فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

** ظروف صعبة كل الظروف الصعبة التى واجهت السولية فى الإمارات من سوء نتائج لفريق الشعب ببطولة الدورى، إضافة إلى عدم مشاركته بصفة أساسية فى البداية دفعته إلى التفكير بقوة فى العودة للأهلى فى يناير، دون الانتظار حتى نهاية الموسم الحالى، كما أن إقالة طارق العشرى كانت سببا رئيسا فى الأمر.

**الخواجة يرفض قيده طلب والتر زينجا والذى تولى المهمة خلفا لطارق العشرى من إدارة النادى عدم قيد السولية، بداعى عدم حاجة الفريق لجهوده الفترة المقبلة، نظرا لوجود 3 لاعبين محترفين، ليقرر بعدها وكيله تامر النحاس السفر إلى الإمارات للاجتماع بمسئولى الشعب، لبحث إمكانية إنهاء التعاقد بالتراضى وعدم بقاء السولية لاعبا فى الفريق حتى نهاية الموسم، رغم أن اللوائح فى الإمارات تنص أنه حتى حال الاستغناء عن اللاعب فإنه يستمر مع الفريق لكن بدون لعب للحصول على راتبه بشكل كامل.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;