الإسماعيلى يمنح جون أوتاكا "شارة الكابتن" بعد التعاقد معه موسمين

أبدت جماهير النادى الإسماعيلى، سعادة بالغة بعودة نجم وهداف الفريق السابق الأسطورة النيجيرى جون أوتاكا، بعد التعاقد معه لمدة موسمين بداية من الموسم القادم، ومن المقرر أن يحضر المهاجم النيجيرى أول الأسبوع المقبل للتوقيع رسميًا.

ويبلغ جون أوتاكا من العمر 33 عامًا وأخر نادى لعب له هو سيفاس سبورت التركى، وبدأ باللعب لنادي إينوجو رينجرز المحلي في نيجيريا، انتقل للدوري المصري عبر بوابة نادي المقاولون العرب، ولعب في النادى الإسماعيلي وأحرز بطولة الدوري والكأس، واحترف بعدها في نادي السد القطري لموسم واحد 2001–2002، وانتقل للاحترف في فرنسا في نادي لنز، وانتقل بعدها لنادي رين، وبعدها احترف في إنجلترا في نادي بورتسموث، قبل أن يعود للدوري الفرنسي عبر نادي مونبيلييه والذي أحرز معه بطولة الدوري الفرنسي موسم 2011–2012 بعد إحرازه هدفين حاسمين في المرحلة الأخيرة للبطولة.

ولعب جون أوتاكا مع منتخب نيجيريا منذ عام 2002، شارك في بطولتي كأس العالم 2002 و2010، وشارك كذلك في ثلاثة نسخ من بطولة كأس أمم أفريقيا أعوام 2004، 2006 و2008.

ومنح النادى الإسماعيلى المهاجم النيجيرى جون أوتاكا القميص رقم 11 إضافة إلى شارة الكابتن فى حالة إتمام التعاقد لكونه وقتها اللاعب الأقدم داخل الفريق حيث وُجد بالنادى منذ عام 98 ومن بعده محمد صبحى كابتن الدراويش الحالى، وحسنى عبدربه.
جون أوتاكا (1)

جون أوتاكا (1)

جون أوتاكا (2)

جون أوتاكا (3)



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;