ذهبيتان وأربع فضيات لنادى الرحاب فى بطولة القاهرة للكونغ فو

حقق فريق الكونغ فو بنادى الرحاب الرياضى إنجازاً رياضياً جديداً فى بطولة القاهرة المفتوحة على كأس السفير الصينى والتى أقيمت فى إستاد القاهرة الدولى بمشاركة عدد كبير من الأندية ومراكز الشباب على مستوى القاهرة ،حيث تمكن ناشئو فريق الرحاب سن 11 عاما 10 و 9 و 8 و 7 أعوام من حصد كأس البطولة إضافة إلى أحد عشر ميدالية من بينها ذهبيتان فى وزن 36 كيلو و 33 كيلو حصل عليهما اللاعبان يوسف أحمد وعمرو أحمد فؤاد. كما حصل اللاعبون يوسف ياسين وخالد عبد الفتاح وياسين حسام الدين وعبد الرحمن ياسين على المركز الثانى والميدالية الفضية ، فيما حصل اللاعبون يوسف سامح وعبد الرحمن طارق وحمزة أحمد وعمر أحمد و بثينة علاء على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وتعليقا على أداء فريقه خلال البطولة أكد عبد الفتاح سعدالمدير الفنى لأكاديمية الرحاب للكونغ فو أن هذه بطولة القاهرة تعد واحدة من أقوى البطولات التى تشهدها رياضة الكونغ فو ويشارك فيها عدد كبير من اللاعبين وهو ما يجعل المنافسة قوية بينهما ،حيث بدأت البطولة من دور الـ 32 وحتى المباراة النهائية.

وأضاف عبد الفتاح بأنه سعيد بمستوى فريقه خلال البطولة وما حققه من ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية إضافة إلى كأس البطولة مشيراً إلى أن الفريق يستعد حالياً للمشاركة فى بطولة القاهرة للمراحل السنية الأكبر فوق سن 12 عاما.

وأقام نادى الرحاب الرياضى حفلا لتكريم اللاعبين الفائزين فى البطولة حضره محمد ممدوح مدير عام النادى و محمد الشرشابى مدير النشاط الرياضى إضافة إلى الكابتن عبد الفتح سعد ومساعده الشاب الكابتن عبد الرحمن جمال.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;