هانى رمزى: كنت صايم علشان مصر تكون ضمن مجموعة سهلة

كشف هانى رمزى نجم الكرة المصرية والمدير الفنى الحالى للشرطة، عن كواليس حفل قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا والذى قدمه اليوم فى أحد فنادق القاهرة.

قال هانى رمزى فى تصريحات خاصة لـ"انفراد": "فى البداية كنت محضر بالكلمة الافتتاحية ترحيب لأحمد حسن بصفته عميد لاعبى العالم ومع انطلاق الحفل لم أجده بين الحاضرين قبل أن يحضر متأخراً فتوجهت إليه للاستفسار منه عن سبب التأخير ليوضح أنه ذهب لمقر الكاف بأكتوبر خاصة أنه من المعتاد إقامة القرعة هناك".

أضاف هانى رمزى أنه انتابته حالة من السعادة لوجود محمد الننى نجم الآرسنال، ضمن من شاركوا فى سحب القرعة، قائلاً : "حينما تجد أحد أبنائك فى مثل هذا الحدث وكان من أربع أو خمس سنوات لا يعلمه أحد فهذا يكفى لنفتخر به وبما حققه".

أوضح رمزى كواليس ما دار بينه وبين الننى قائلاً: "الننى قال والله يا كابتن صايم وبصلى طول اليوم ويارب نقع فى مجموعة متوازنة"، ورديت عليه إنى كمان صايم وبدعى ربنا أننا نكون فى مجموعة جيدة ويكفى أننا ابتعدنا عن مجموعة الكاميرون ونيجيريا والجزائر وزامبيا".

أختتم هانى رمزى تصريحاته أن الوصول للمونديال ليس فقط بالتغلب على غانا ولكن يجب أن نضع فى الاعتبار أوغندا والكونغو، قائلاً: " لم نصل للمونديال بسبب فرق متوسطة ومستوى ثالث أو حتى رابع ( ناميبيا- زيمبابوي) فالوصول لكأس العالم ليس بالتصنيف لكن بالاستعداد الجيد والعزيمة والإصرار على الفوز فى كل مباراة بغض النظر عن المنافس".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;