إنبى يتقدم على بتروجت بهدف فى الشوط الأول بـ"ديربى" البترول

تقدم إنبى على بتروجت، بهدف دون رد، فى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع الفريقين على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدورى الممتاز.

أحرز عمرو الحلوانى هدف إنبى فى الدقيقة الأولى من الوقت البدل من الضائع بالشوط الأول.

انطلق الشوط الأول بمرحلة جس النبض بين الفريقين فى منتصف الملعب وسادت نتيجة التعادل السلبى، وحصل محمود توبة لاعب إنبى على الإنذار الأصفر بعد تدخله العنيف مع شيمليس بيكيلى لاعب بتروجت.

سيطر لاعبو إنبى على مجريات الأمور بمرور الوقت بفضل انطلاقات عمرو الحلوانى الجناح الأيسر للفريق الذى مرر العديد من الكرات الخطيرة إلى أحمد عبد الظاهر.

فى الدقيقة 35، كاد بتروجت أن يسجل هدف التقدم إلا أن الإثيوبى شيملس بيكيلى أهدر انفراد حيث تألق على لطفى حارس إنبى بالخروج من مرماه واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه.

واستعاد إنبى السيطرة على زمام الأمور إلا أن تماسك دفاع بتروجت حال دون تسجيل الهدف الأول فى ديربى البترول، ليعترض بعدها طلعت يوسف المدير الفنى لبتروجت على حكم اللقاء بسبب عدم احتساب خطأ لصالح فريقه نتيجة تدخل أحمد عبد الظاهر لاعب إنبى مع عمرو حسن لاعب بتروجت إلا أن محمد صابر حكم اللقاء احتوى الموقف سريعاً.

فى الدقيقة 45، احتسب محمد صابر حكم المباراة، خطأ لإنبى أمام منطقة الجزاء بعد تدخل محمد دبش على أحمد عبد الظاهر، ليتقدم عمرو الحلوانى لتسديد الكرة ويسجل الهدف الأول لإنبى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;