نجوم الرياضة والفن والإعلام فى ختام بطولة "انفراد" الرمضانية

يحضر مساء اليوم الأربعاء، كوكبة من نجوم الرياضة والفن والإعلام، ختام بطولة "انفراد" الرمضانية السادسة المقامة على ملاعب نادى الصيد بالدقى.

وينطلق اليوم الختامى للبطولة الرمضانية، بمباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع، بين فريقى الفك المفترس والشواكيش، والتى من المقرر أن يديرها طاقم تحكيمى مكون من أحمد صلاح، ووليد الديب، وأشرف السيد.

ثم يعقبها مباراة ترفيهية بين نجوم الرياضة والحكام ضد نجوم الفن والإعلام، على أن يعقبها مباراة نسائية بين فتيات انفراد، ثم مباراة للبراعم "أبناء أسر العاملين بالمؤسسة"، على أن يختتم اليوم بالمباراة النهاية بين فريقى الأبطال ونجوم السابع، التى سيديرها تحكيماً سمير عثمان ومحمود عاشور، وأحمد صلاح عبد الفتاح.

من المقرر أن يُسلم خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير انفراد، ونجوم الرياضة والفن كأس البطولة لصاحب المركز الأول، بالإضافة إلى جائزة مادية، وتسليم الميداليات لأصحاب المركز الثانى والثالث، وجائزة صاحب الهدف رقم 100 فى البطولة، وأفضل اللاعبين على مدار الدورة، بالاضافة إلى العديد من المفاجأت التى ستعلن عنها اللجنة المنظمة.

أشرف على مباريات البطوله تحكيما صالح عبد الحميد وأدارها طاقم حكام ضم أحمد صلاح عبد الفتاح و عبد العزيز السيد ووليد الديب وأشرف السيد وعبد الله عكاشة، ويترأس اللجنة المنظمة للبطولة الناقد الرياضى عصام شلتوت ويوسف أيوب وعمرو جاد وعمر الأيوبى وعادل عقل.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;