أيمن حفنى برىء من تهمة الهروب بشهادة حلمى

برأ محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك، أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الكروى من تهمة الهروب والتمارض خلال الفترة الماضية، مؤكداً التزام اللاعب فى التدريبات بشكل طبيعى وعدم وجود أزمات معه.

أيمن حفنى تعرض لاتهامات بالهروب وتعرض أيمن حفنى لاتهامات بالهروب من رحلة فريق الزمالك إلى نيجيريا لمواجهة إنيمبا فى افتتاح دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والتى حسمها الأبيض بهدف دون رد أحرزه باسم مرسى ليحقق أول ثلاثة نقاط فى مشواره بدور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى ويسهل من مهمته.

محمد حلمى يؤكد عدم تمارض أيمن حفنى من جانبه، قال محمد حلمى لـ"انفراد" أن أيمن حفنى لم يتمارض نهائياً طوال الفترة الماضية وعندما خاض اللاعب مباراة إنبى بالدورى الممتاز لم يكن جاهزا بنسبة 100% ورغم ذلك شارك وظهر بمستوى جيد وتقرير طبيب الفريق يثبت ذلك، وبالتالى لم يتهرب اللاعب من شىء.

رسالة حلمى لأيمن حفنى أضاف محمد حلمى أنه تحدث مع أيمن حفنى خلال الساعات الماضية وقال له بالحرف الواحد: "أنا أكتر واحد محتاجلك الفترة ديه" فى رسالة واضحة لأهمية أيمن حفنى فى تشكيلة الزمالك ودوره المؤتمر مع الفريق، وأضاف حلمى أن اللاعب مستجيب لحديثه بشكل كبير، متمنيا أن تبتعد عنه الإصابات فى الفترة القادمة ليستطيع التواجد مع باقى زملائه.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;