شيخة آل ثانى: تكريم إسحاق فى منطقة القاهرة نجاح لفكرة كأس العالم للأيتام

أعربت شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام عن سعادتها الكبيرة بالتكريم الذى أقامته منطقة القاهرة للمنتخب الذى حصد المركز الثانى فى بطولة العواصم باليابان والذى يضم من بين صفوفه أول ثمرة لكأس العالم للأيتام محمد إسحاق، الذى تمت مشاركته ضمن صفوف منتخب مصر للايتام الذى اقيم العام الماضى فى القاهرة وتوج المنتخب المصرى بها .

كان محمد اسحاق من بين الاطفال الأيتام الذين تبنتهم مؤسسة ساتوك وأقامت لهم معسكر مغلق للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأيتام فى النسخة الاولى التى اقيمت بالصالة المغطاة باستاد القاهرة وتم تنمية قدراته الفنية والبدنية مع باقى زملائه حتى وصل لفورمة طيبة جعلت بعض الاندية تتهافت عليه حتى حصل أحد الاندية الشهيرة على خدماته .

قالت شيخة ال ثانى ان تكريم اسحاق فى منطقة القاهرة يؤكد على الفكر المثمر الذى تسير به مؤسسة ساتوك، وهو اكتشاف النجوم وتقديمهم للاندية ليحصلوا على الفرصة الحقيقة لتقديم انفسهم.

أضافت أن مؤسسة ساتوك لديها خطة مستقبلية للاطفال الايتام مع كل بطولة تنظمها ولديها احلام كبير وتتمنى ان تكون يد العون لجميع النجوم لهؤلاء الاطفال الذين يحتاجون بالفعل للمساعدة لتقديم ما لديهم من مهارات وامكانيات فنية قد تجعلهم نجوم كرويين فى المستقبل .

كانت مؤسسة ساتوك الخيرية قد نظمت النسخة الاولى لكأس العالم للايتام فى القاهرة سبتمبر المقبل والتى توج بها الفريق المصرى بعد تغلبه على كوت ديفوار 5-2 وأقامت معسكرات للفرق المشاركة لتنمية قدرات الاطفال الفنية والبدينة حتى وصلوا الى فورمة طيبة جعلت بعضهم ينتقل للاندية المصرية والخارجية .

اخبار متعلقة : الجعايدى يدعم كأس العالم للأيتام ٢٠١٧ فلسطين تشارك فى كأس العالم للأيتام 2017




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;