أيمن حفنى يقترب من العودة لتشكيل الزمالك أمام سموحة

اقترب أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، من العودة لتشكيل الفريق الأساسى أمام سموحة، يوم الإثنين المقبل، فى الجولة قبل الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

أشاد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، بالتزام أيمن حفنى فى التدريبات الأخيرة بجانب خوضه المران بشكل قوى ما أدى إلى اقترابه من العودة لتشكيلة الفريق الأساسى فى المواجهة المقبلة.

الزمالك يجهز أيمن حفنى للقمة يسعى جهاز الزمالك، لتجهيز أيمن حفنى للجاهزية الكاملة خاصة مع اقتراب القمة أمام الأهلي، المقرر لها 9 يوليو، فى الجولة الأخيرة من منافسات الدورى الممتاز.

يُذكر أن أيمن حفنى يعد أحد العناصر الأساسية فى تشكيلة الزمالك، حيث ساهم الموسم الماضى فى تتويج الفريق الأبيض بالدورى والكأس لذلك يسعى الجهاز الأبيض لتجهيزه لتحقيق نتيجة إيجابية فى القمة بجانب مواصلة مشوار المنافسة فى دورى أبطال إفريقيا.

حلمى يوجه رسالة لأيمن حفنى كان محمد حلمى قد تحدث مع أيمن حفنى وقال له أنه فى حاجة إلى خدماته فى الفترة المقبلة بشرط عودته لمستواه الطبيعى بجانب ابتعاد الإصابات عنه التى كانت سبباً فى ابتعاده خلال أحد الفترات.

مرتضى يوضح حقيقة تمرد أيمن حفنى أوضح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن أيمن حفنى ملتزم بالمشاركة فى التدريبات بشكل طبيعى، بعدما تردد أن اللاعب قد ابتعد عن المران فى أحد الفترات بسبب مستحقاته المالية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;